نجوم الجزائر

ليون و عوار يصلان إلى مفترق الطرق

وصل اللاعب الجزائري الأصل، حسام عوار، لنقطة اللاعودة، رفقة ناديه أولمبيك ليون الفرنسي، وفقا لما كشفته جريدة “ليكيب”. متوسط الميدان البالغ من العمر 25 عاما، على بعد 6 أشهر فقط من نهاية عقده، مما يجعله لاعبا غير مرغوب فيه داخل ليون، الساعي منذ صيف 2022 لبيعه، تفاديا لرحيله نهاية الموسم الجاري دون مقابل.

جريدة “ليكيب” الفرنسية، كشفت في نسختها الورقية، أن حسام عوار، يمتلك حاليا عرضا رسميا وحيدا، من أحد الأندية دون الكشف عنه.وفقد عوار قيمته في سوق الانتقالات بشكل غير مسبوق، مقارنة بما كان عليه الحال منذ عامين، مما يجعل أي صفقة يكون طرفا فيها، بمثابة حل مرحب به داخل إدارة ليون.

ومن جهة أخرى، أوضح موقع “SPORT.FR” الفرنسي، بأن عوار، عاد ليثير الجدل داخل فريقه، وهذه المرة مع المالك الجديد، الأمريكي جون تيكستور، الساعي للتخلص من جميع اللاعبين أصحاب الرواتب الضخمة، والذين لا يشاركون بانتظام مع تشكيلة المدرب، لوران بلان، الموقع أوضح بأن عوار لا يزال متشبثا بموقفه، بعدم التسرع في الرحيل، للقيام بأفضل اختيار ممكن، ولو تطلب الأمر الانتظار إلى الصيف. وارتبط اسم عوار مؤخرا، بناديين على وجه التحديد وهما روما الإيطالي وريال بيتيس الإسباني، لكن كلاهما يريد اللاعب في شكل صفقة مجانية.

خليفاوي مصطفى 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P