الأولىنجوم الجزائر

في حوار خص به موقع ” الكاف ” …ماجر: “مشاركة أقوى المنتخبات في كأس أمم إفريقيا 2023 سيجعل المستوى جيدا”

تحدث أسطورة كرة القدم الجزائرية، رابح ماجر، عن نهائيات كأس أمم إفريقيا، كوت ديفوار 2023، توتال إنيرجيز، التي ستنطلق يوم 13 جانفي 2024، وتدوم إلى غاية 11 فيفري ، وأكد أن مستوى المنافسة سيكون جيدا و قال صاحب “الكعب الذهبي” والمُتوج بالكرة الذهبية الإفريقية سنة 1987، في حواره مع الموقع الرسمي للكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم “CAFOnline “، إنه من الصعب جدا ترشيح منتخب ما للتألق في نهائيات العرس الكروي الإفريقي، خاصة في ظل مشاركة كبار منتخبات “القارة السمراء” في الحدث الأكبر على الأراضي الإفريقية.

تفصلنا أيّام قليلة فقط عن نهائيات كأس أمم إفريقيا، كوت ديفوار 2023، توتال إنيرجيز، كيف تتوقع مستوى المنافسة؟

سيكون مستوى كأس أمم إفريقيا، كوت ديفوار 2023، توتال إنيرجيز، من دون شك جيدا، خاصة بعد ضمان مشاركة أقوى المنتخبات الإفريقية، وكل هذه المنتخبات التي ستكون حاضرة في النهائيات ستطمح للتألق خلال مبارياتها.

ماهي المنتخبات التي ترشحها للتألق في نهائيات كوت ديفوار 2023؟

ستستهدف بالطبع بعض المنتخبات الذهاب بعيدا في المنافسة القارية، والبعض الآخر سيدخل المنافسة وكله رغبة في التتويج باللقب، وعليه ترشيح منتخب معين يبقى صعب جدا، خاصة في ظل مشاركة منتخبات كبيرة في هذه النهائيات، على غرار منتخب كوت ديفوار البلد المنظم، الجزائر، المغرب، السنغال ونيجيريا.

من هم اللاعبين، الذين تتوقع أنهم سيكونون اكتشاف كأس أمم افريقيا، كوت ديفوار 2023، توتال إنيرجيز؟

حقيقة، من الصعب التحدث مسبقا عن هوية اللاعبين الذين بإمكانهم التألق في نهائيات كأس أمم إفريقيا، كوت ديفوار 2023، توتال إنيرجيز. وبخصوص نجوم المنتخبات الذين تعتقد أنهم سيواصلون التألق والبروز؟ ستعطينا في الوقت الحالي بداية المنافسة نظرة معينة على مستوى اللاعبين، حتى نتمكن من الحكم على مستواهم في خلال النهائيات.

نور الدين عطية 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P