الأولىنجوم الجزائر

ماكسيم لوبيز يبدي رغبته في اللعب للخضر

قام اللاعب الجزائري الأصل، ماكسيم لوبيز، بمغازلة مدرب منتخب الجزائر، جمال بلماضي، بطريقة خاصة. ويمتلك ماكسيم لوبيز، صاحب الـ24 عاما، أصولا جزائرية من جهة والدته، ويعتبر لاعبا يثير اهتمام اتحاد الكرة الجزائري، لتدعيم تشكيلة محاربي الصحراء في المستقبل، خاصة وأنه لا يزال في مقتبل العمر.

ولفت خريج مدرسة أولمبيك مارسيليا الأنظار، من خلال قيامه بخطوات مثيرة على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، حيث ألغى إعجابه بالصفحة الرسمية للاتحاد الفرنسي لكرة القدم.وفي نفس الوقت، قام لوبيز بوضع متابعة لكل من قائد منتخب الجزائر، رياض محرز، ومواطنه فريد بولاية، في تصرف يوحي بوجود تحركات من اللاعب للالتحاق بالخضر في المستقبل القريب. وكان مهدي ليريس، لاعب سامبدوريا الإيطالي، قام بنفس الخطوات منذ أسابيع مضت في “إنستغرام”، ليلحق بعدها بتشكيلة منتخب الجزائر، خلال المعسكر الأخير لشهر نوفمبر الجاري، ويشارك في المباراتين الوديتين أمام كل من مالي والسويد.

وسيكون التحاق ماكسيم لوبيز، بمثابة خبر سار لجمال بلماضي، الباحث عن لاعب يعطي روحا جديدة لوسط ميدان منتخب الجزائر، ويكون خير سند لإسماعيل بن ناصر.وفي حالة ما تواجد نجم ساسولو مع الخضر، فإن ذلك سيعني تلقائيا، التخلي عن رامز زروقي، لاعب تفينتي الهولندي، والذي أصبح غير مرغوب فيه من جانب الجماهير الجزائرية، بسبب مستوياته الباهتة في 2022.

خليفاوي مصطفى 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P