الأولىنجوم الجزائر

ماندريا: “الكان المقبل محطة هامة في مشواري مع الخضر”

يعد الحارس الشاب أنتوني ماندريا أحد أبرز العناصر الجديدة التي التحقت بالمنتخب الجزائري في الفترة الماضية، وذلك بعد مرحلة التجديد التي قادها المدرب جمال بلماضي، إثر الإخفاق في الوصول لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

وتحدث ماندريا حارس نادي كان الفرنسي، خلال مقابلة إعلامية مع موقع “فرانس بلو” المحلي، عن المنتخب الجزائري وأهدافه المستقبلية، حيث قال: “اللعب للمنتخب الجزائري يعد فخراً كبيراً وأنا سعيد لكوني حصلت على هذا الشرف منذ العام الماضي”.

وتابع الحارس السابق لنادي أنجي الفرنسي: “عملت كثيراً لأجل الحصول على هذه الفرصة، وأظن أنني استطعت مع الفريق تقديم ذلك المستوى الذي يسمح لي باللعب للمنتخب الجزائر، الذي لديه جماهير تعشق كرة القدم، هم مستعدون لإعطاء كل شيء وعدم خسارة مباراة”.

أما حول أهدافه المستقبلية مع المنتخب الجزائري، فقال ماندريا: “كأس أمم أفريقيا المقبلة ستكون فرصة مهمة لنا، لكن علينا آخذ الأمر خطوة بخطوة، فنحن على موعد مع تصفيات هذه البطولة، في شهر مارس ثم في جوان”.

ويعد أنتوني ماندريا (26 عاماً) أحد أبرز اكتشافات دوري الدرجة الثانية الفرنسية هذا الموسم بفضل مستوياته الرائعة، حيث تمكّن من الفوز بجائزة لاعب الشهر في فريقه أكثر من مرتين، مع العلم أنه خاض مباراتين مع منتخب الجزائر منذ انضمامه له، في جوان الماضي.

خليفاوي مصطفى 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P