نجوم الجزائر

مانشستر سيتي يسعى لضم منافس آخر لمحرز

تحوم الشكوك حول مصير الدولي الجزائري رياض محرز لاعب مانشستر سيتي، مع بطل إنجلترا خلال النصف الثاني من الموسم الحالي. ويبدو أن بيب غوارديولا لا يزال غير راضٍ عن رياض محرز، رغم أنه استعاد جزءا من مستواه قبل توقف كأس العالم FIFA قطر 2022. وكان غوارديولا أكد قبل انطلاقة فترة التوقف الحالية، سعادته بعودة محرز تدريجيا إلى مستواه مرة أخرى، مشيرا إلى أنه “على الطريق الصحيح”.

وكشفت صحيفة “مانشستر إيفينينج نيوز” الإنجليزية، عن تطورات سلبية بالنسبة لرياض محرز، بالإشارة لإمكانية الإطاحة به من جانب المدرب غوارديولا.

وأوضحت الصحيفة المقربة من أسوار “السماوي”، أن الإدارة وبالاتفاق مع بيب غوارديولا، تسعى وبشكل جاد لدخول سباق التعاقد مع البرتغالي رافاييل لياو، نجم ميلان الإيطالي المميز. وأشار المصدر لوجود رغبة في مانشستر سيتي، للظفر بخدمات ميلان “الروسونيري” بسبب وجود شكوك حول رياض محرز وإمكانية استعادته لتوهجه بشكل دائم حتى نهاية الموسم. وكان بيب قد طلب من رياض محرز إظهار جدية بدرجة أكبر في التدريبات، بجانب ضرورة التخلص من وزنه الزائد لاستعادة لياقته البدنية مرة أخرى. ويقدم رياض محرز حتى الآن، أسوأ مواسمه مع بطل إنجلترا، حيث أسهم بـ5 أهداف فقط بين صناعة وتسجيل في 2022-2023.يذكر أن نجم ليستر سيتي الإنجليزي سابقا، جدد عقده مع بطل إنجلترا حتى عام 2025.

خليفاوي مصطفى 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P