متفرقات

تم تكريم بولا الراعي الرسمي الإعلامي لرياضة ذوي الهمم …. الرابطة الولائية  للمعاقين حركيا لولاية وهران … تنظيم مباراة استعراضية احتفالا بذكرى استرجاع السيادة الوطنية

بمناسبة عيد الاستقلال والشباب نظمت الرابطة الولائية للمعاقين حركيا لولاية وهران  ، مباراة استعراضية احتفالا بذكرى استرجاع السيادة الوطنية. المباراة  نظمت في ملعب ” جنة الشاطئ” بعين الترك، بحضور عدة وجوه مألوفة من بينهم اللاعب مزود علي والحكم الدولي السابق هواري بلقاسم الذي حضر  من أجل تقاسم الفرحة مع فئة ذوي الهمم. الاحتفالية انطلقت  بعد دقيقة صمت ترحما  على روح الشهداء الأبرار، ليعطي كل من هواري بلقاسم والشيخ مزود علي إشارة انطلاق المباراة وسط تصفيفات الجمهور  الذي حضر من أجل تشجيع هذه الفئة التي اختارت رفع  التحدي والمكافحة  ، و لقد جرت المباراة في ظروف جيدة بعد أن فتح باب التسجيل الحاج لعريبي ليعدل النتيجة  ميلود مجاهد   في الشوط الأول،  أما في الشوط الثاني كان الهدف الثاني من أداء اللاعب خليفة لتنتهي المباراة على صافرة الحكم الذي أدى المباراة على أكمل وجه .

مباراة استعراضية احتفالا بذكرى استرجاع السيادة الوطنية
مباراة استعراضية احتفالا بذكرى استرجاع السيادة الوطنية

مباشرة بعد نهاية المباراة تم تكريم اللاعب علي مزود من طرف رئيس الرابطة ، ثم كرم الحكم هواري بلقاسم أيضا من طرف مجاهد ميلود وعبد الكريم ، أما في التكريم الموالي كان لمسؤول الملعب حقه نظير المجهودات  الجبارة التي يقوم بها خدمة للرياضين، كذلك كرم الحكم الذي أدى مباراة جيدة دون ملل، ليكون آخر تكريم لجريدة بولا التي هي الراعي الرسمي الإعلامي لرياضة ذوي الهمم. في الأخير قدم كل اللاعبين كلمتهم بمناسبة عيد الاستقلال والشباب و ترحموا عل  أرواح شهداء الوطن الذين ضحوا بالنفس والنفيس من أجل أن نعيش نحن في سلام وأمان، كما كان كل أملهم  أن تكون كرة القدم ضمن  قائمة الرياضات الأخرى وتكون بدايتها من وهران إن شاء الله.

تصريحات

علي مزود لاعب  كرة قدم سابق:

علي مزود
علي مزود

” بمناسبة الذكرى 59 لعيد الاستقلال و الشباب حضرنا مباراة استعراضية لكرة القدم لمبتوري الأرجل ، التي نظمتها رابطة وهران لذوي الإحتياجات، صراحة هي مباراة جد رائعة وما زادها جمالا هذه الفئة التي اختارت التحدي والوصول إلى القمة ، أنا شخصيا تنقلت من واد تليلات إلى عين الترك من أجل مشاهدة المباراة  ومشاركتهم الحفل، ولو كانت في أقصى  الجنوب لذهبت  إليهم من أجل تشجيعهم وإعطائهم طاقة إيجابية لمواصلة المشوار إن شاء الله، أما بمناسبة عيدي الاستقبال والشباب بهذه المناسبة أترحم  على أرواح الشهداء الأبرار  الذين ضحوا من أجل وطننا الجزائر ، و عاشت الجزائر حرة مستقلة. ”

الحكم الدولي السابق هواري بلقاسم:

هواري بلقاسم
هواري بلقاسم

” بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على رسول الله،  على كل حال هذه المبادرة التي نظمتها رابطة وهران لذوي الإحتياجات الخاصة اليوم بمناسبة عيد الاستقلال والشباب،  أتمنى لهم التوفيق وأن تعمم مثل هذه التظاهرات ، هذه الفئة يجب أن يكون لها دعم كبير واهتمام ولما لا فريق وطني و جهوي لكرة القدم التي هي غير متواجدة في الجزائر ،  أتمنى أن تكون لهم مساعدات من أجل تحقيق الحلم ، أما بخصوص اللاعبين هم في المستوى الجيد يمارسون هذه الرياضة وكأنهم أشخاص عاديون ، صراحة أقدم لهم خالص التحيات والتهاني وأتمنى لهم النجاح والتوفيق في مشوارهم، كما لا تفوتني الفرصة أن أترحم على شهداء الوطن الذين ضحوا بالنفس والنفيس من أجل أن تحيا الجزائر حرة مستقلة “.

حاج لعريبي رئيس رابطة وهران لذوي الإحتياجات الخاصة:

حاج لعريبي
حاج لعريبي

” بمناسبة  عيد الاستقلال والشباب نظمت الرابطة الولائية للمعاقين حركيا هذه المقابلة الاستعراضية بدائرة عين الترك، أشكر كل من حضر معنا وسهر  على التنظيم وعلى رأسهم ممثل الشباب والرياضة هواري بلقاسم ، وأشكر السيد عبد الحق  مسؤول الملعب، كما أشكر اللاعبين على الأداء الجيد والرائع الذي قدموه ، كما لا تفوتني الفرصة لأناشد السلطات من أجل أن تكون لنا السنة المقبلة بطولة و فريق  وطني إن شاء الله “.

ميلود مجاهد لاعب فريق وهران لكرة القدم:

ميلود مجاهد
ميلود مجاهد

” أولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أشكر كل من نظم وساهم في إنجاح هذه المباراة الاستعراضية خاصة مسؤول ملعب عين الترك، اليوم كانت لنا مباراة جد رائعة بمناسبة عيد الاستقلال والشباب والتي اخترنا أن تكون هنا في عين الترك ، المباراة كانت في جو سادته الأخوة والتفاهم ،بحيث فرح  الجمهور بنا وشجعنا . لا تفوتني الفرصة لأشكر  أيضا جريدة بولا التي دائما هي حاضرة معنا في مختلف المناسبات ،وأشكر أيضا اللاعبين  على الأداء الرائع وأتمنى أن تكون هذه الرياضة  ضمن  قائمة الرياضات الأخرى.  ”

محمد براني مسؤول ملعب بواد  تليلات:

محمد براني
محمد براني

” أولا أشكر جريدة بولا  على حضورها في مثل هذه المناسبات ،و أشكر منظمي هذه المباراة الاحتفالية بمناسبة عيد الاستقلال والشباب، و أشكر اللاعبين على الأداء الرائع والجيد  ، كان لي شرف حضور هذا الحفل  وأتمنى لهذه الرياضة أن تكون على المستوى الوطني لما لا “.

أسامة شعيب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P