الرابطة الأولىالمحلي

التربص الثاني يسير ليبرمج في وهران

بعد إختام تشكيلة مولودية وهران لتربصها المغلق الأول بفندق رونيسونس بتلمسان، وإصرار المدرب الفرنسي “كازوني” على برمجة تربص ثان مع تكثيف المباريات الودية فيه، تشير كل المعطيات بأن التربص الثاني “للحمراوة” سيجرى وبنسبة كبيرة في وهران، في انتظار ترسيم الأمور خلال اجتماع محياوي و”كازوني” في الساعات المقبلة.

مباشرة بعض أندية الجهة الغربية لتحضيراتها يعزز من برمجة التربص في وهران

ما يعزز كثيرا من إحتضان وهران للتربص الثاني لتشكيلة المدرب الفرنسي “كازوني”، هو مباشرة عدة أندية من الجهة الغربية لتحضيراتها مؤخرا على غرار إتحاد سيدي بلعباس وسريع غيليزان وإتحاد الكرمة و”السيارتي” وشبيبة تيارت، وهذا ما سيضمن برمجة أكبر عدد ممكن من المباريات الودية مثلما يصر المدرب “كازوني”.

كل المرافق الرياضية المطلوبة ستكون تحت تصرف “الحمراوة”

ما جعل إدارة مولودية وهران تفكر في برمجة التربص الثاني في وهران، هو أن كل المرافق الرياضية المطلوبة ستكون تحت تصرف تشكيلة المدرب “كازوني” بداية من ملعب زبانة أو غابة كانستال أو قاعة تقوية العضلات أو حتى ملعب الفروسية، وهذا ما سيضمن نجاح التربص الثاني مثلما كان عليه الحال في تلمسان.

الإدارة شرعت في معاينة بعض الفنادق

هذا وكانت إدارة الرئيس الطيب محياوي قد شرعت في دراسة أماكن برمجة التربص الثاني، ونقصد الفنادق التي بإمكانها استقبال تشكيلة المدرب “كازوني”، على غرار فندق الموحدين الذي سبق للمولودية وأن تربصت فيه الموسم الفارط، أو حتى فندق “فانتازيا” الذي يقيم فيه المدرب “كازوني” واللاعبون الذين يقطنون خارج وهران بالإضافة لفندق “ليبرتي”.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P