المحلي

مباراة تأبينية لروح المرحومين مزيان وبختاش في ليل الفرنسية

نظم عدد من المغتربين الجزائريين من مدينة المحمدية والقاطنين بليل الفرنسية مباراة تأبينية لروح المرحوم مزيان أيمن لاعب سريع المحمدية سابقا، وبن عودة بختاش المسير والمناصر الوفي للصام، واللذان وافتهما المنية مؤخرا بعد صراع مع المرض المفاجئ. ولقد كانت الفرصة مواتية للترحم على الفقيدين مع ذكر خصالهما.

فريق مولودية باريس شارك في المباراة

المباراة التأبينية لروح المرحومين مزيان وبختاش شارك فيها فريق مولودية باريس والذي يتشكل من الحمراوة المقيمين بالعاصمة الفرنسية، وكانت الفرصة أيضا للمنظمين من أجل تأكيد أواصر وروابط الأخوة والمحبة بين أبناء الوطن الواحد في المهجر. ولقد تم بعد نهاية المباراة تنظيم مأدبة غذاء على شرف فريق مولودية باريس الذي اشاد لاعبوه كثيرا بحلاوة الإستقبال التي حظيوا بها من طرف أبناء باريقو المقيمين بمدينة ليل الفرنسية.

أيوب بلقاسم: “أيمن وبختاش سيبقيان دائما في قلوبنا

أوضح أيوب بلقاسم بأن” المرحومين مزيان وبختاش سيبقيان دائما في قلوبهم وكل سكان المحمدية وأنصار الصام وقال: “المرحومان مزيان أيمن وبختاش بن عودة سيبقيان دائما في قلوبنا ولن ننساهما بالنظر لما قدماه لسريع المحمدية.  هذه المباراة التأبينية كانت فرصة أخرى للترحم عليهما وتذكرهما وبالمناسبة نشكر حمراوة مولودية باريس على تلبيتهم النداء ومشاركتهم في المباراة التأبينية “.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P