متفرقات

بتنظيم من جريدة بولا … المحمدية تتذكر المرحوم بوجرة فتحي بمباراة تأبينية

احتضن الملعب المدرسي بالمحمدية عشية أول أمس الجمعة مباراة تأبينية لروح المرحوم اللاعب السابق لسريع المحمدية بوجرة فتحي، والذي وافته المنية منذ ثلاث أسابيع غرقا بشاطئ المقطع بمستغانم . المباراة التي نظمتها جريدة بولا شهدت مشاركة عدد كبير من لاعبي الصام سواء الحاليين أو القدامى وجرت وسط حضور جماهيري مكثف .

مباراة لتذكر المرحوم بوجرة فتحي
مباراة لتذكر المرحوم بوجرة فتحي

بوشيبة ، مشرفي ، بن سياد،  تقية ، بومهرو، قدوري ،جاد و غيرهم شاركوا في المباراة

أبى عدد كبير من اللاعبين بالمحمدية إلا أن يشاركوا في المباراة  التأبينية لروح المرحوم بوجرة فتحي، سواء من الجيل الحالي في صورة ثلاثي الصام بومهرو و قدروي وجاد وثنائي نادي المستقبل سيدي عبد المومن بشير وعبد المومن ولاعب شباب بوقيرات أحمد ،أو من الجيل القديم لسريع المحمدية على غرار بوشيبة ومشرفي وبن سياد وتقية وكركور.

مباراة لتذكر المرحوم بوجرة فتحي
مباراة لتذكر المرحوم بوجرة فتحي

تكريم شقيق وعم المرحوم وسط تأثر كبير

قبل بداية المباراة التأبينية لروح المرحوم بوجرة فتحي،  قام المنظمون بتكريم شقيق المرحوم الوحيد وكذا عمه الذي تكفل بتربيته بعد وفاة والده .ولقد جرت مراسيم تكريم أفراد عائلة المرحوم بوجرة فتحي وسط تأثر كبير من الحاضرين والذين ذرفوا الدموع مطولا وذلك بالنظر المكانة التي كان يحظى بها المرحوم.

بوشيبة : “المرحوم بوجرة سيبقى دائما في قلوبنا”

بوشيبة
بوشيبة

أكد قائد سريع المحمدية سابقا دحو بوشيبة بأن المرحوم بوجرة سيبقى دائما في قلوب كل من عرفوه وقال في هذا السياق: “المرحوم بوجرة فتحي كان شخصاا عزيز علينا والعام والخاص يشهد له بأخلاقه العالية وحسن تربيته ، ورغم أنه رحل عنا إلى الأبد،  إلا أنه سيبقى دائما في قلوبنا وقلوب كل من عرفه سواء من قريب أو من بعيد ” .

مشرفي : “المرحوم كان إنسانا طيبا ومبادرة جريدة بولا رفعت من أسهمها كثيرا”

مشرفي بلحول
مشرفي بلحول

أثنى الهداف التاريخي لسريع المحمدية مشرفي بلحول كثيرا على المرحوم ومبادرة جريدة بولا عندما قال : “المرحوم بوجرة فتحي كان إنسانا عزيزا علينا ، والعام والخاص يشهد بحسن تربيته ومساهمته في الأعمال الخيرية ، وبالمناسبة نتوجه بالشكر الجزيل لجريدة بولا على هذه المبادرة والتي رفعت كثيرا من أسهم الجريدة في المحمدية ” .

أحمد بوجرة (عم المرحوم) : “شكرا لكم على هذه المبادرة التي أكدت المكانة التي كان ولازال يحظى بها المرحوم”

أحمد بوجرة
أحمد بوجرة

بدا أحمد بوجرة عم المرحوم متأثرا كثيرا بالمبادرة التي نظمتها جريدة بولا وقال في هذا السياق: “شكرا لكل من ساهم سواء من قريب أو من بعيد في مبادرة تذكر المرحوم فتحي والتي أكدت مرة أخرى المكانة التي كان ولازال يحظى بها الفقيد لدى الجميع ” .

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P