الرابطة الأولىالمحلي

مباراة إتحاد العاصمة تؤجل وحجار يرفع وتيرة العمل

أفرجت الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم عن برنامج وتواريخ الجولات الثلاث الأولى من مرحلة الإياب، حيث سيكون فرسان الهضاب مجبرين للراحة مدة إضافية بعد تأجيل مباراتهم أمام ضيفهم إتحاد العاصمة بسبب مشاركة أبناء سوسطارة في كأس الكاف، وهو ما أخلط حسابات الطاقم الفني للمولودية لأن الفريق سيبتعد عن المنافسات الرسمية لأسبوع آخر، خاصة أن الكل في البيض كان ينتظر فرصة الإستقبال من أجل رؤية التشكيلة عن قرب والحكم عليها وعلى اللاعبين الجدد، لكن ذلك لن يحدث على الأقل في البداية.

وما سيزيد الأمور صعوبة هو أن الفرسان بعد تأجيل مباراة سوسطارة سيكونون على موعد مع تنقلين متتاليين لكل من بشار لمواجهة شبيبة الساورة وخنشلة لمواجهة الإتحاد المحلي. كلها معطيات تستوجب اللعب بكل حذر من أجل إنطلاقة تكون في المستوى للتقدم في سلم الترتيب خاصة أن كل الأندية تعول على مرحلة الإياب لتحقيق أهدافها مبكرا هروبا من كل الحسابات المعقدة ومولودية البيض من الفرق التي رغم مرتبتها العاشرة إلا أنهم يدخلون في دائرة الحسابات لأن الفارق في النقاط متقارب وأي تعثر يعني التقهقر للأسفل الترتيب.

حجار يرفع من حجم العمل

وضع المدرب شريف حجار برنامج عمل آخر بعد تأجيل الجولة الأولى من مرحلة الإياب، حيث تدرب الفريق في اليومين الماضيين بمعدل حصتين في اليوم. الأولى للتحضير البدني والثانية للجانب التكتيكي والفني. وفي حديثه من لاعبيه، طالبهم حجار بالتركيز. فتأجيل مباراة سوسطارة لا يجب أن يؤثر عليهم وسيعوض ذلك بمباريات ودية أو مباريات تطبيقية من أجل خلق الإنسجام وتطبيق الخطط خاصة بعد الإنتدابات الجديدة في الفريق.

علاوي شيخ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P