الأولىبطولات إفريقية

مباراة ودية “الجزائر 3 -0غانا ” الخضر لا ينهزمون و الأنظار توجّه نحو الكاميرون

دكّ المنتخب الوطني الجزائري شباك نظيره الغاني بـ3 أهداف دون رد، في مباراته الاستعدادية الأخيرة قبل انطلاق مبارياته في كأس الأمم الأفريقية 2022. وتستضيف الكاميرون مباريات كأس أمم أفريقيا 2022 في الفترة من 9 جانفي الحالي وحتى 6 فيفري المقبل، حيث يلعب المنتخب الجزائري في المجموعة الخامسة رفقة منتخبات كوت ديفوار وسيراليون وغينيا الاستوائية. ووجه محاربو الصحراء، حاملو لقب كأس الأمم الأفريقية 2019، رسالة اطمئنان لجماهيرهم قبل انطلاق البطولة بسحق النجوم السوداء بثلاثية، ليختتموا استعداداتهم للدفاع عن لقبهم على أكمل وجه. واستطاع المنتخب الجزائري مباغتة غانا بهدف مبكر عن طريق آدم وناس، سجله بعد مرور 8 دقائق فقط من بداية المباراة. وأسفر الضغط الجزائري عن تسجيل “الخضر” الهدف الثاني في شباك الغانيين في الدقيقة 74 من الشوط الثاني، عبر النيران الصديقة بواسطة جوناثان مانساه في مرمى فريقه. بينما وضع إسلام سليماني هداف منتخب الجزائر لمسته في اللقاء بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 79 من المباراة، لينهي محاربو الصحراء المهمة بالفوز 3-0.

سليماني يصل إلى هدفه الـ 40 بقميص الخضر

نجح الهداف التاريخي المنتخب الوطني في التسجيل مجددا، بعد أن أمضى الهدف الثالث في مرمى منتخب غانا أمس، ليؤكد علو كعبه و حسه التهديفي العالي و هروبه في قائمة هدافي المنتخب الوطني بعد أن سجل الهدف الأربعين بقميص الخضر، فيما لا يزال صيام بغداد بونجاح عن التسجيل متواصلا قبل الكان، حيث أنه فشل في التسجيل منذ عديد المباريات بقميص الخضر.

الخضر يحطون الرحال غدا بالكاميرون

سيحط المنتخب الوطني الجزائري غدا الرحال في مدينة دوالا الكاميرونية من أجل المشاركة في كأس إفريقيا، و سيقيم رفقاء رياض محرز في فندق أنومو بعد تربص انتهاء التربص التحضيري في العاصمة القطرية الدوحة، و بعد الفوز أمام غانا بثلاثية كاملة، سيوجه الخضر أنظارهم نحو الكان و لأول مباراة ضد سيراليون يوم 11 جانفي، و قرر بلماضي التنقل إلى الكاميرون 5 أيام قبل انطلاق المنافسة من أجل التأقلم مع الأجواء المناخية في الكاميرون و الدخول في أجواء الكان مبكرا.

خليفاوي مصطفى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P