الأقسام السفلىالمحلي

الجولة 06 من بطولة ما بين الرابطات “مثالية تيغنيف 1 – 0  شباب الأمير عبد القادر ” المثالية بصعوبة وحمدادو حرر الجميع

ضمن الجولة السادسة من بطولة القسم الوطني الثالث، تمكن فيها فريق مثالية تيغنيف من تحقيق الأهم في مواجهة صعبة أمام الضيف شباب الأمير عبد القادر. بداية اللقاء كانت حذرة من الجانبين، ليشن أشبال شناتيف بعض المحاولات من أجل هز شباك الحارس أولحباب المحاط بدفاع منظم الذي تصدى لكل الهجمات المتتالية وسط ضغط الجماهير بمدرجات ملعب حساين لكحل، الذين كانوا سندا كبيرا لزملاء اللاعب فتاش. أخطر فرصة كانت للمهاجم سنداني وكرته تصدى لها حارس سان ريمي منقذا مرماه من التهديف. أشبال فريحات وبطريقة منظمة وذكية اعتمدوا على التكتل في وسط الميدان وعلى الهجمات المرتدة، حيث أنقذ حارس المثالية مرماه من فرصة خطيرة عن طريق المهاجم بن قابلية لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

شوط ثاني أكثر إثارة وثلاثة نقاط ثمينة

شهدت المرحلة الثانية إنتعاش أكثر في اللعب. دخل أصحاب الأرض بقوة وبنية الوصول إلى مرمى أولحباب. توالت المحاولات، حيث فرض أصحاب اللونين الأبيض والأسود منطقهم وضغطا على منطقة الخصم. أتيحت عدة فرص سانحة للتهديف ضاعت بسبب التسرع أحيانا وسوء التركز أحيانا أخرى. كما شن الزوار عدة هجمات خطيرة دون الوصول إلى شباك الحارس رحو الذي كان حقا في يومه بفضل التصديات والتدخلات. لتأتي د87 وفي هجمة منسقة تم عرقة المهاجم سنداني والحكم عابد القريب من اللقطة أعلن عن ركلة جزاء نفذها بإحكام اللاعب حمدادو مفتتحا باب التسجيل ومانحا ثلاثة نقاط ثمينة للفريق، وهي النتيجة التي إنتهى عليها اللقاء، في روح رياضية عالية وسط أهازيج وأفراح الأنصار رفقة اللاعبين.

مواجهة جيل بن داود يوم الثلاثاء 06 ديسمبر

على إثر تأهل فريق مثالية تيغنيف إلى الدور 32 من منافسة كأس الجمهورية ومواجهة إتحاد خنشلة بميدان هذا الأخير، بالإضافة إلى تأهل فريق جيل بن داود، أقدمت رابطة ما بين الجهات على تأجيل لقاء الجولة السابعة بين جيل بن داود ومثالية تيغنيف إلى غاية يوم الثلاثاء 06 ديسمبر بداية من الساعة الثانية زوالا. حيث شمل هذا الإجراء كل النوادي المعنية بلقاءات كأس الجمهورية على غرار إتحاد مغنية، وداد مستغانم وإتحاد تلمسان.

أحمد درعي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P