نجوم الجزائر

محرز: “أظهرنا قوتنا و مستوانا و فوزنا كان مستحقاً”

ثمّن النجم الدولي الجزائري، رياض محرز، الفوز المحقق لفريقه مانشستر سيتي على حساب توتنهام هوتسبير بنتيجة 4-2، في المباراة المؤجلة من الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتألق محرز بشكل واضح في المواجهة، واختير رجل المباراة، نظير تسجيله لثنائية في مرمى الحارس الفرنسي هوغو لوريس، بالإضافة إلى صناعته لهدف ومشاركته في آخر، كما نال أعلى تنقيط من طرف المواقع المختصة في الإحصائيات وتقييم اللاعبين.

وتحدث النجم الجزائري، عقب نهاية المواجهة، عن الفوز والعودة القوية لفريقه مانشستر سيتي في الشوط الثاني، وقال: “لعبنا بشكل جيد في الشوط الأول، لكننا لم نستغل الفرص التي أُتيحت لنا، لقد شعرنا بخيبة أمل إزاء ذلك”.وتابع محرز قائلا: “في الشوط الثاني تحدث معنا المدرب، وأظهرنا مدى قدرتنا ومستوانا وحققنا فوزا مستحقا”.

وتمكن محرز من تسجيل خامس أهدافه خلال شهر جانفي الجاري، وثاني ثنائية له بعد تلك التي سجلها في مرمى تشيلسي في مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي، ليحقق نجم “الخضر” انطلاقة مثالية في عام 2023. بهذه الثنائية الرائعة، وصل محرز إلى هدفه الرابع في “البريميرليغ” هذا الموسم، وهدفه الخامس خلال شهر جانفي الجاري في جميع المسابقات.

ونال نجم المنتخب الجزائري أعلى تقييم في المباراة حسب موقع “هوسكورد” وتم منحه علامة 9.5 من 10، نظير المردود الكبير الذي قدمه وخاصة تسجيله لثنائية، وإسهامه الواضح في حصد سيتي للنقاط الثلاث، وقيادته لتحقيق “ريمونتادا” جميلة في الشوط الثاني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P