نجوم الجزائر

بعد الإصابة التي عانى منها …محرز جاهز وبلماضي متردد في إقحامه أساسياً

شارك قائد المنتخب الوطني الجزائري رياض محرز في الحصّة التدريبية الأخيرة للخضر، بعد شكوك حامت حول امكانية غيابه عن مواجهة اليوم، بِسبب الإصابة، وعانى نجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي من آلام في الكاحل، أثناء خوضه مباراة زيمبابوي مساء الخميس الماضي. أجبرت الناخب الوطني جمال بلماضي على استبداله في الدقيقة الـ 71، بِزميله آدم الوناس، وسيعتمد جمال بلماضي في الدفاع على نفس الرهان، من خلال وضع بلعمري وماندي حول مبولحي وقد يضخ تاهرات للمساعدة في الكرات العالية بين الدفاع وخط الوسط، كما أن مباراة زيمبابوي، تتطلب اللاعب بمواصفات عدلان قديورة، ما يعني تواجد فيغولي ضمن الأساسيين سيكون محل شك، رفقة رياض محرز الذي قد يبقى على دكة الاحتياط. ورياض محرز في مباراتي المكسيك وحتى زيمبابوي في العاصمة لم يكن في حالته الجيدة في المرحلة الأولى، ويبقى الدفع بهما في الشوط الثاني محتملا جدا، وبالرغم من الثناء الذي قاله بلماضي على زرقان وعريبي، إلا أن مشاركتهما مستبعدة سواء كأساسيين أو كاحتياطيين، وتبدو حظوظ آدم وناس أو بن رحمة كبيرة لشغل مكان رياض محرز.

حصيلة 41 هدف لرياض مع الخضر

وفي سياق آخر، رفع نجم مانشيستر سيتي الإنجليزي، رصيده إلى 17 هدفا بألوان الخضر، مؤكدا بأنه قائد حقيقي يجده المنتخب في أصعب المباريات.

نجم مانشستر سيتي حطم رقماً جديداً في مباراة الذهاب حين تمكن من تقديم كرته الحاسمة 24، وتسجيل الهدف الثالث للمنتخب، مساهما في 41 هدفا خلال 60 مباراة خاضها بألوان المحاربين، وهو ما يجعل حصيلته جد إيجابية مع المنتخب، خصوصا في الخمس مباريات الأخيرة التي تمكن خلالها من تسجيل 4 أهداف وتقديم ثلاث كرات حاسمة.

خليفاوي مصطفى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P