نجوم الجزائر

محرز عازم على تجاوز دورتموند اليوم

يستعد النجم الدولي الجزائري رياض محرز للمشاركة مع مانشستر سيتي في مباراة مهمة، مساء اليوم، ضد بروسيا دورتموند الألماني في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، علما بأن لقاء الذهاب حسمه الفريق الإنجليزي بنتيجة 2-1. وقال محرز في تصريحات صحفية: “نحن نستهدف الفوز بجميع المُباريات وبجميع الألقاب المُتاحة بالنسبة لنا، المهمة لن تكون سهلة بطبيعة الحال، ولكننا الآن نحن في المنعرج الأخير للموسم وسنقوم باللازم من أجل حصد كل شيء”. وأكد محرز أنه وجميع لاعبي الفريق يرغبون في تجاوز بروسيا دورتموند، على أمل ملاقاة المتأهل من بايرن ميونيخ باريس سان جيرمان في نصف نهائي دوري الأبطال، ويحلم محرز بقيادة مانشستر سيتي للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه، فضلا عن تحقيق الرباعية أيضا في سابقة هي الأولى بالتاريخ. ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 74 نقطة بفارق 11 نقطة عن مان يونايتد الوصيف، كما وصل أيضا إلى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي والمباراة النهائية لمسابقة كأس رابطة المحترفين.

كويسويل:” محرز أفضل مراوغ في البريميرليغ”

يعد النجم الجزائري رياض محرز، أحد أفضل اللاعبين الذين مروا على الدوري الإنكليزي الممتاز في السنوات الأخيرة، خاصة بعد نجاحه في قيادة فرق لعب لها للفوز بألقاب مهمة، مثلما كان الحال مع فريقه السابق ليستر سيتي، أو حالياً رفقة مانشستر سيتي. ويلقى محرز كل مرّة، الاعتراف من نجوم “البريميرليغ”، على غرار الظهير الأيسر المتألق هذا الموسم مع نادي ويست هام يونايتد، آرون كريسويل، الذي اعترف أن محرز أخطر لاعب واجهه في الدوري الإنكليزي، نظراً لمهارته العالية وذكائه في التعامل بالكرة أمام المرمى. وقال كريسويل في تصريحات نقلها موقع (سيتي إكسترا) الإنكليزي: “اللاعب الذي أشعر بصعوبة شديدة في الدفاع ضده هو رياض محرز، في بعض المرات تعتقد أنه سيسدد ثم يراوغ في آخر ثانية، قدراته وتحركاته رائعة جدا”. وأضاف المدافع الإنكليزي “بدون التركيز أمامه وغلق الطريق سيسدد ويسألك الحارس (لماذا لم تمنع التسديدة؟) وأنت بالفعل قمت بغلق الطريق أمام المرور، لكنك لا تستطيع منع كلا الحلين، إنه أفضل مُراوغ في الدوري الإنكليزي”. وبات محرز في طريق مفتوح للتتويج بلقب الدوري الإنكليزي الممتاز للمرة الثالثة في تاريخه والثانية مع فريقه السيتي، كما أنه يطمح للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، لأول مرة في مشواره الكروي.

سيشرع في مفاوضات تجديد عقده

صنعت تصريحات النجم الجزائري “رياض محرز” الحدث في الوسط الرياضي الإنجليزي بعد أن أكد أنه يريد إنهاء مشواره في “البريميرليغ”..واعتبر البعض هذه التصريحات بمثابة رسائل مشفرة لإدارة “السيتي” التي تنتظر بداية المفاوضات مع “محرز” لتجديد عقده. قائد الخضر مستعد للتوقيع على عقد جديد مع الفريق رافضا بذلك كل عروض الأندية الأوروبية الأخرى. ويبدو أن “رياض” لم ولن يفكر بالرحيل عن مدينة “مانشستر سيتي”، خاصة أنه يريد الاستقرار في المدينة. فالنجم الجزائري كان قد اشترى منزلا فخما في مدينة “مانشستر” يقدر بـ 2 مليون جنيه إسترليني.

خليفاوي مصطفى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P