نجوم الجزائر

محرز قد يغيب عن السيتي لـ 7 مباريات بسبب الكان

سيغيب رياض محرز نجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي عن فريقه 7 مباريات كاملة، حال مشاركته مع المنتخب الوطني الجزائري في كأس أمم أفريقيا مطلع العام الجديد. ومن المنتظر أن يقود رياض محرز حملة الخضر للدفاع عن لقب كأس أمم أفريقيا خلال الفترة بين 9 جانفي و6 فيفري في الكاميرون، حيث تلعب الجزائر في المجموعة الخامسة مع سيراليون وغينيا الاستوائية وكوت ديفوار.

ورغم الأنباء التي تحدثت مؤخرا عن إمكانية تأجيل البطولة إلا أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم أكد انطلاقها في موعدها المحدد مسبقا. وستشهد فترة إقامة كأس الأمم الأفريقية خوض مانشستر سيتي 7 مباريات، خاصة وأن فترة الشتاء في إنجلترا تشهد عادة جدولا مزدحما بالبطولات والمباريات.

وسيغيب محرز عن مانشستر سيتي في مباريات برينتفورد المقرر لها 29 ديسمبر الجاري، وضد أرسنال في الأول من جانفي، ومواجهة تشيلسي في 15 من ذات الشهر، ثم رحلة ساوثهامبتون في 22 من نفس الشهر، ولن يتوقف الأمر عند هذا الحد، حيث من المتوقع غياب النجم الجزائري عن لقاء الدور الثالث في كأس الاتحاد الإنجليزي ضد سويندون تاون في 7 جانفي، وحال فوز سيتي باللقاء سيغيب محرز عن مباراة الدور الرابع للمسابقة مطلع فيفري وحال نجاح منتخب الجزائر في التأهل للمباراة النهائية المقرر لها يوم 6 فيفري، فسيكون من المرجح غياب اللاعب أيضا عن لقاء برينتفورد يوم 9 من نفس الشهر، بسبب قصر الفترة بين عودته من الكاميرون ودخوله في حسابات المدرب جوارديولا من جديد، حيث سيكون بحاجة للدخول في فترة عزلة عقب العودة لإنجلترا. يذكر أن محرز خاض هذا الموسم 23 مباراة في كافة البطولات، سجل خلالها 11 هدفاً وصنع 4 آخرين.

خليفاوي مصطفى 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P