الأولىنجوم الجزائر

محرز: “كنت أعلم أننا سنفوز باللقب حتى عندما كان أرسنال في الصدارة”

 كشف الدولي الجزائري نجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، رياض محرز، سبب تراجع منافس فريقه أرسنال في الجولات الأخيرة من الـ”بريميرليغ”، مشيرا إلى أن ذلك يعود إلى نقص خبرة النادي اللندني في التعامل مع المباريات الأخيرة التي تزداد حدة المنافسة فيها. وضمن السيتي التتويج بلقب الدوري الإنجليزي للمرة الثالثة على التوالي والتاسعة في تاريخه، بغض النظر عن نتيجة مواجهته مع تشيلسي، وذلك بعد خسارة أرسنال 0-1 أمام نوتينغهام فورست، وفي بعد تتويج مانشستر سيتي بالدوري، حصل النجم الجزائري على لقبه الرابع في البطولة (واحد مع ليستر سيتي و3 ألقاب مع الستيزنز).

وقال محرز في حوار مع شبكة قنوات “beIN SPORTS” تمّ نشر مقتطفات منه في الحساب الرسمي للقناة على “تويتر”، رداً على سؤال إن كان يعتقد في وقت ما بأنّ فريقه قادر على التتويج بلقب الدوري الانجليزي الممتاز، بعد التفوق الواضح لـ”المدفعجية” في البداية: “اعتقدت دائماً أنه يمكننا الفوز باللقب، حتى لو كان أرسنال في المقدمة”.

وأضاف: “كنت أفكر دائمًا أنهم في وقت ما سوف يخسرون نقاطًا”، في إشارة إلى إمكانية تراجع نتائج النادي اللندني في الجولات الأخيرة من الموسم، موضحاً: “لا يمكنهم التعامل معها (المباريات الأخيرة في الدوري)، ليس لأنهم لا يملكون المستوى المطلوب، بل بسبب أننا نعرف هذه المباريات الأخيرة”، قاصدًا صعوبة المواجهات الأخيرة مع احتدام الصراع على اللقب وتفادي الهبوط. وشدّد قائد منتخب الجزائر على إبراز المهمة المعقدة في تجاوز “كابوس” المواجهات الأخيرة في الدوري الإنجليزي، قائلاً: “المباريات العشرة الأخيرة، مررنا بها في العديد من السنوات”، وأردف: “لم أكن أعتقد أنهم يستطيعون التعامل معها، كما تعلم؟”، لكنه أصرّ على ضرورة إنهاء المهمة للتتويج باللقب، مضيفاً: “في الوقت الحالي، ما يزال يتعين علينا الفوز ضد تشيلسي لإنهاء المهمة”.

خليفاوي مصطفى 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P