نجوم الجزائر

محرز: “مواجهة ليذز صعبة لكن نريد الفوز”

كشف الجزائري رياض محرز نجم مانشستر سيتي، عن وضعيته النفسية منذ فشله في قيادة منتخب بلاده لنهائيات كأس العالم الماضية “قطر 2022”. وعجز منتخب محاربي الصحراء عن اقتناص بطاقة المرور لمونديال قطر 2022، بعد سيناريو مجنون في المباراة الفاصلة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة للبطولة، والتي خسروها بهدف قاتل في الثانية الأخيرة من المباراة التي جمعتهم بالكاميرون 1-2.ونشرت قناة “le media carré” فيديو لحديث على السريع جمعها بنجم مانشسر سيتي، تطرق خلاله لأجمل وأسوأ لحظات مشواره الكروي حتى حد الساعة، قائلا: “أروع لحظاتي الكروية، كانت عند التتويج بلقب البريميرليج عام 2016 مع ليستر سيتي، فنحن لا نعرف حتى الساعة كيف نجحنا في تحقيق تلك المعجزة”.

وأضاف: “أما اللحظة الأسوأ فهي وبكل تأكيد الإقصاء مع المنتخب الجزائري أمام الكاميرون في التصفيات المونديالية، إنه أمر لا أستطيع نسيانه لحد الساعة، فما حدث غير معقول”. ويبدو جليا أن صاحب القدم اليسرى السحرية عاجز عن نسيان أكبر خيبة له مع الخضر، وذلك رغم مرور 9 أشهر كاملة عليها. يذكر أن رياض محرز يعيش حالة انتعاش مع ناديه مانشستر سيتي، بعد أن عاد بكل قوة لأجواء المنافسة الرسمية، مسجلا هدفا رائعا في شباك ليفربول في الفوز 3-2 بكأس الرابطة الإنجليزية. ويرتقب أن ينال نجم ليستر سيتي السابق فرصة جديدة من طرف مدربه الإسباني بيب غوارديولا، اليوم، خلال المواجهة المرتقبة أمام ليدز يونايتد في إطار جولة “البوكسينغ داي” من الدوري الإنجليزي الممتاز.

و شدد النجم الدولي الجزائري لمانشستر سيتي الانجليزي، رياض محرز، على صعوبة مواجهة ليدز يونايتد، حيث قال محرز في تصريحات لموقع مانشستر سيتي: ”نحن لسنا في صدارة الدوري حاليًا، وهذا هو المكان الذي نريد أن نكون فيه”. وأضاف:” سنأخذها مباراة تلو الأخرى، لكن هدفنا هو محاولة الفوز بلقب آخر”. وأضاف: “هناك الكثير من الفرق القوية المُرشحة للفوز بالدوري، لذا فنحن لا نركز فقط على أرسنال”. وختم: ”ليدز يونايتد ناد كبير، ومن الصعب الفوز في ملعبه، لكننا نعرف ما يمكن توقعه منهم و نريد الفوز و تحقيق النقاط الثلاث في هذا اللقاء، سنكون مستعدين لذلك، ونأمل أن نتمكن من الخروج بالنقاط الثلاث”.

خليفاوي مصطفى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P