نجوم الجزائر

محرز يظهر بمستوى متواضع ضد برينتفورد

بات الجزائري رياض محرز نجم مانشستر سيتي الإنجليزي مهددا بالغياب عن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام إنتر ميلان الإيطالي. ويصطدم مانشستر سيتي بنظيره إنتر ميلان في موقعة نارية من أجل تحديد هوية البطل الجديد لأقوى البطولات القارية للأندية على مستوى العالم. ويتطلع مانشستر سيتي بقيادة مدربه الإسباني بيب غوارديولا لمواصلة صناعة الإنجازات وتحقيق أول لقب في تاريخ النادي بالبطولة القارية، بعد خسارة النهائي منذ عامين أمام مواطنه تشيلسي، وكشفت صحيفة “مانشستر إيفينينغ نيوز” الإنجليزي أن رياض محرز وجه ضربة قاضية لنفسه، بعد المستوى المتواضع الذي ظهر عليه خلال مباراة الجولة الأخيرة بالدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليغ”.

وشارك صاحب القدم اليسرى السحرية أساسيا خلال الخسارة المفاجئة التي تعرض لها مانشستر سيتي بهدف دون رد أمام برينتفورد، في الجولة الأخيرة من البريميرليغ، بعدما حسم الفريق لقب البطولة رسميا قبل 3 مباريات من نهاية مشواره. وصنفت الصحيفة قائد منتخب الجزائر كأسوأ لاعب في تشكيلة بطل البريميرليغ للموسم الثالث على التوالي، بتقييم لم يتجاوز الـ5 من 10.وكتبت الصحيفة: “يبدو أن رياض محرز قد أفسد على نفسه آخر فرصة للمشاركة أساسيا في نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد أن ظهر غير قادر على العودة للنسق الذي كان عليه سابقا في هذه المباراة”.

يذكر أن محرز ظل ملازما لدكة بدلاء مانشستر سيتي في آخر 4 مباريات للفريق في دوري أبطال أوروبا، ولم ينل فرصة المشاركة امام بايرن ميونخ الألماني في مباراتي الدور ربع النهائي، وكذلك أمام ريال مدريد الإسباني في ذهاب نصف النهائي. بينما منح غوارديولا له فرصة الظهور لـ11 دقيقة فقط في مباراة إياب نصف النهائي أمام ريال مدريد، حيث أشركه في الدقيقة 79 عندما كان السماوي متقدما بـ3 أهداف دون رد، قبل أن ينهي اللقاء فائزا 4-0.

خليفاوي مصطفى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P