الرابطة الأولىالمحلي

محمد بوالحبيب (المدير العام لشباب قسنطينة): “أحسنا اختيار المدرب و زرواطي صديق حميم لنا “

أبدى المدير العام لشباب قسنطينة  تفاؤله الكبير بخصوص تحقيق مرتبة مؤهلة للمنافسة الإفريقية الموسم المقبل، كما عاد للحديث عن التصريحات التي أدلى بها رئيس شبيبة الساورة محمد زرواطي بعد المواجهة الأخيرة التي جمعت الفريقين حين قال: “ليس من عادتنا التكلم عن الحكام وعلاقتنا جيدة مع الساورة. كما أن زرواطي صديق حميم لنا ولا يمكن لهذه المباراة أن تؤثر على ذلك فالأخطاء موجودة في كرة القدم وأنصح الرؤساء باللجوء للطرق القانونية لحماية فرقهم وتفادي التصريحات التي لن تأتي بأي جديد”.

النتائج تدل على أن التعاقد مع بوغرارة كان موفقا

 واصل المدير العام لشباب قسنطينة محمد بوالحبيب حديثه عن العودة القوية للشباب منذ تعيين المدرب اليامين بوغرارة على رأس العارضة الفنية خلفا لخير الدين مضوي حين قال: “الكثير انتقد تعاقدنا مع بوغرارة ولكن النتائج الإيجابية المحققة لحد الآن أثبتت أن الإدارة أحسنت الاختيار، هدفنا الرئيسي الحفاظ على المرتبة التي نحتلها وسنلعب ما تبقى من البطولة لقاء بلقاء حتى نحقق الهدف الذي نلعب من أجله هذا الموسم “.

سنعود لملعب الشهيد حملاوي الموسم القادم”

 ختم بوالحبيب تصريحاته عقب المباراة الأخيرة التي فاز بها على حساب شبيبة الساورة بتوجيه رسالة للأنصار حين كشف أن الشباب سيعود لملعب الشهيد حملاوي الموسم المقبل حين تحدث قائلا: “سنعود لملعب الشهيد حملاوي بداية من الموسم الجديد و سترون العودة الحقيقية لأنصار النادي الرياضي القسنطيني”.

نور الدين عطية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P