ألعاب القوىالأولىمختلف الرياضات

محمد فرح: لن أشارك في الأولمبياد مجددا

كشف السير محمد فرح، البريطاني الأكثر نجاحا في منافسات ألعاب القوى، اليوم، أن ماراثون لندن المقرر هذا العام، سيكون هو “الأخير على الأرجح” في مسيرته الاحترافية. وتواجد العداء البريطاني فرح ضمن القائمة المشاركة في الماراثون، المقرر حول العاصمة البريطانية. وسيكون فرح، الذي غاب عن ماراثون العام الماضي بسبب الإصابة، في الأربعين من عمره عند انطلاق ماراثون لندن في 23 أبريل المقبل، ويتطلع إلى المشاركة، للمرة الأخيرة على الأرجح، وسط الجماهير الإنجليزية. وقال محمد فرح في تصريحات نشرتها وكالة الأنباء البريطانية “بي إيه ميديا”: “كانت مسيرة رائعة، والمشاركة في ماراثون لندن يحمل أهمية كبيرة”.

وأضاف: “عانيت من إحباط لعدم المشاركة في السباق في العام الماضي، وكنت أود الظهور فيه مجددا”. وتابع: “الأمر يتوقف على حالتي الجسدية، أود فقط الوقوف على خط البداية وأرى ما يمكنني تقديمه، أركز في كل سباق على حدة”. وأضاف: “بالتأكيد نحن نقترب من نهاية مسيرتي”. واستبعد محمد فرح مشاركته في الأولمبياد للمرة الرابعة عبر النسخة المقررة في العام المقبل في باريس، لكنه اعترف بأن ارتداء سترة الفريق البريطاني لا يزال من الممكن أن يغريه. وتجدر الإشارة إلى أن بطولة العالم لألعاب القوى ستقام في وقت لاحق من العام الجاري في بودابست.

وقال محمد فرح: “لن أشارك في الأولمبياد (باريس 2024) وأعتقد أن 2023 هو العام الأخير في مسيرتي الاحترافية”. وأضاف: “لكن إن حدث مع نهاية العام وجرى اختياري لتمثيل بلادي، لن أرفض أبدا… لكن كما قلت، أركز في كل سباق على حدة، والآن أركز على الاستعداد لماراثون لندن”. وشارك محمد فرح في ماراثون لندن آخر مرة في عام 2019 وقد احتل المركز الخامس علما بأنه أحرز المركز الثالث في العام السابق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P