الرابطة الأولىالمحلي

محياوي يتفق مع المهاجم بلمختار

في سياق تدعيم التشكيلة خلال مرحلة التحويلات الصيفية الحالية،  توصل رئيس مجلس إدارة مولودية وهران الطيب محياوي لإتفاق مع مهاجم إتحاد سيدي بلعباس بلمختار أمين، ليكون حمراويا بداية من الموسم الجديد 2021-2022 . ومن المنتظر أن يرسم مهاجم السياسي سابقا انضمامه للحمراوة بالتوقيع على العقد خلال الساعات القليلة المقبلة.

اللاعب تحصل على أوراق تسريحه من لجنة النزاعات

رغم أن المهاجم بلمختار مرتبط بعقد مع اتحاد سيدي بلعباس إلى غاية 2022 ، إلا أن ذلك لن يشكل عائقا في طريق انضمامه لمولودية وهران،  بحكم أن مهاجم دفاع تاجنانت سابقا تحصل خلال الأيام القليلة الماضية على التسريح الآلي من لجنة النزاعات بعد الشكوى التي قدمها ضد فريقه المكرة .

سليماني زكى بلمختار عند محياوي

وحسب ما تحصلت عليه جريدة بولا من معلومات من مصادرها الخاصة،  فإن مدرب إتحاد سيدي بلعباس سليماني والذي تربطه علاقة متميزة برئيس الحمراوة الطيب محياوي،  يكون قد أثنى كثيرا على المهاجم بلمختار و نصح رئيس مجلس إدارة الحمراوة بالتوقيع له مشيدا بإمكانياته الفنية والبدنية.

بلمختار : “المفاوضات مع محياوي تسير في الطريق الصحيح وأتشرف بحمل ألوان الحمراوة”

أكد المهاجم بلمختار تقدم المفاوضات بينه وبين رئيس الحمراوة محياوي الطيب وقال في هذا السياق: “المفاوضات مع رئيس مولودية وهران محياوي تسير في الطريق الصحيح حيث تم الاتفاق مع وكيل أعمالي تقريبا على كافة الجوانب ،ولم يتبقى سوى التوقيع على العقد . مولودية وهران فريق عريق وأتشرف كثيرا بحمل ألوانه ” .

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P