الأولىالعالميبطولات إفريقية

مخطط نقل خاص إلى ملعب ميلود هدفي بوهران

اعتمدت مديرية النقل لولاية وهران مخططاً خاصا لنقل الجماهير إلى المركب الأولمبي هدفي ميلود لمتابعة المباريات المبرمجة بالباهية ضمن منافسات بطولة إفريقيا لكرة القدم للاعبين المحليين (شان) المقررة بالجزائر من 13 جانفي إلى 4 فيفري 2023، و يتضمن المخطط على وجه الخصوص استحداث خطوط سريعة ومباشرة من المحطات البرية ومحطات سيارات الأجرة نحو المركب الأولمبي هدفي ميلود ببلدية بئر الجير مع تمديد أوقات العمل إلى ساعات متأخرة من الليل.

كما أشار رئيس مصلحة النقل، وتم تخصيص زهاء 25 حافلة ذهابا وإيابا، انطلاقا من المحطتين البريتين لنقل المسافرين الباهية و حي الصباح ومحطات سيارات الأجرة على غرار محطة إيسطو وكذا على مستوى مركز التجمع بالقاعة المتعددة الرياضيات حمو بوتليليس بحي المدينة الجديدة وذلك لنقل الجمهور القادم من الولايات المجاورة إلى ملعب ميلود هدفي.

وتضاف هذه الخطوط إلى الخطوط الأخرى بالمناطق ذات الكثافة السكانية على غرار خطي وهران-عين الترك ووهران-وادي تليلات والتي سيتم تدعيم النقل بها مع تمديد أوقات العمل، كما أشير إليه.

كما سيتم تمديد ساعات العمل بالنسبة للشركة الوطنية للنقل بالسكة الحديدية مع تدعيم خط وهران-أرزيو مع إمكانية إضافة عربات أخرى بحسب الطلب، يضيف بوعافية. وبخصوص النقل بالتراموي، فسيتم أيضا تمديد أوقات العمل إلى غاية منتصف الليل. يذكر أن ملعب المركب الرياضي “ميلود هدفي” لوهران سيحتضن 10 لقاءات كاملة.

خليفاوي مصطفى 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P