المحلي

مدافع بلعباس بلبنة مرشح بقوة لتعويض مكاوي

بات الظهير الأيسر لاتحاد بلعباس بلبنة نصر الدين مرشحا بقوة لتعويض المدافع مكاوي زين الدين في مولودية وهران، وذلك بعد إقدام هذا الأخير على فسخ عقده بالتراض مع إدارة “الحمراوة”، وحرص مسيرو النادي على التفكير مبكرا في خليفة مكاوي، ليقع الاختيار على المدافع بلبنة الذي قد يكون حمراويا بنسبة كبيرة الموسم المقبل.

شريف الوزاني يعرف جيدا إمكاناته

المدافع بلبنة لن يكون اسمه جديدا على المدير العام لمولودية وهران شريف الوزاني سي الطاهر، والذي يعرف جيدا إمكانات الظهير الأيسر “للمكرة” بحكم التجربة التي قضاها سي الطاهر في الاتحاد ومعرفته لكل كبيرة وصغيرة عن إمكانات كل اللاعبين، مما جعل بلبنة يلقى الإجماع عند المسؤول الأول عن النادي.

وكيل أعمال بلبنة منح موافقته المبدئية

وحسب ما علمته جريدة “بولا” من مصادرها الخاصة، فإن وكيل أعمال المدافع بلبنة نصر الدين منح الموافقة المبدئية لتقمص لاعبه ألوان “الحمراة” الموسم المقبل، مع العلم بأن وكيل أعمال بلبنة تربطه علاقة جيدة بإدارة المولودية وسبق له وأن كان وراء صفقات عدة لاعبين هذا الموسم ونخص بالذكر المهاجم مطراني ولاعب الوسط بوطيش.

بلبنة يتواجد في نهاية عقده مع “المكرة”

تجدر الإشارة بأن المدافع بلبنة نصر الدين يتواجد في نهاية عقده مع اتحاد بلعباس، حيث سيكون وبنهاية الموسم الحالي حر من أي التزام اتجاه نادي “المكرة”، وهذا ما من شأنه أن يسهل كثيرا من انضمامه للمولودية، حيث لن تصطدم إدارة شريف الوزاني بمشكل وثيقة تسريحه وذلك طبعا بعد اتفاقها مع اللاعب ووكيل أعماله.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P