الأولىنجوم الجزائر

مدرب أندرلخت يثني على سليماني

تحدث براين ريمر، المدير الفني لفريق أندرلخت البلجيكي، عن الجزائري إسلام سليماني، اللاعب الجديد في صفوف فريقه. إسلام سليماني انتقل مؤخرا إلى أندرلخت في الميركاتو الشتوي، بعد أشهر عصيبة مع نادي بريست الفرنسي، عجز خلالها عن التألق، رغم نيله فرصة اللعب بشكل منتظم.

وقال براين ريمر في مؤتمر صحفي قبل مواجهة أوستند في الجولة الـ24 من الدوري البلجيكي: “نعم أنا سعيد باستقدام لاعب مثل إسلام سليماني، نحن نعرف هذا اللاعب جيدا، وهو الذي سبق وأن واجه مدافعنا يان فيرتوجن في أكثر من مرة”.وأضاف: “سليماني لديه خصائص مختلفة، عن قلب هجومنا الأساسي، بينيتو رامان، وإسلام سيمنح لنا القوة والاندفاع البدني، وطوله سيجعل منه لاعب مهما لكي نرتكز عليه في القاطرة الأمامية”.

وزاد: “هو يعرف كيفية الاحتفاظ بالكرة، كما أنه سيكون مصدر خطر على دفاعات المنافسات، في الكرات العرضية التي سيقوم بها لاعبو الجناح”.وأردف: “الأهم بالنسبة لنا في صفقة إسلام سليماني، هو أنه يمتلك الخبرة في المستوى العالي، ولديه روح تنافسية عالية، وأشير لتواجده في جاهزية كاملة من الناحية البدنية”. وفي ختام تصريحاته أكد مدرب أندرلخت أن سليماني، الهداف التاريخي لمنتخب الجزائر، الذي كان حاضرا في القائمة الرسمية للفريق لمواجهة أوستند.

خليفاوي مصطفى 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P