نجوم الجزائر

مدرب بريست يؤكد استمرار سليماني في النادي

تلقى الجزائري، إسلام سليماني، رسالة حاسمة تتعلق بمستقبله مع ناديه بريست الفرنسي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية. وكانت تقارير صحفية تحدثت عن إمكانية استغناء بريست عن خدمات سليماني خلال الميركاتو الحالي بسبب تخبط مستواه. لكن إسلام سليماني،

نجح في تسجيل ثاني أهدافه فقط منذ بداية الموسم، وذلك خلال مباراة كأس فرنسا، والتي خسرها فريقه بنتيجة 1-3 أمام لانس. وتحدث إيريك روا مدرب بريست، لصحيفة “ليكيب” الفرنسية بخصوص مستقبل النجم الجزائري المخضرم، قائلا: “سليماني قام بمجهود كبير، وتمكن من تسجيل هدف جميل، وهذا أمر يحسب له، لقد عملنا على ذلك في التدريبات خلال الأيام الماضية”.

وأكد المدرب الفرنسي، بأن المهاجم الملقب بـ”سوبر سليم”، يدخل في حساباته المستقبلية، وذلك بعدما كان مرشحا للرحيل عن بريست، خلال الميركاتو الشتوي الجاري، بسبب مستوياته السيئة منذ بداية الموسم. وسيكون صاحب الـ35 عاما، مطالبا بتأكيد استفاقته في مباريات الدوري الفرنسي هذه المرة، والمساهمة في إعادة فريقه للسكة الصحيحة، وهو الذي يحتل المركز الـ17. وتعرض إسلام سليماني في الفترة الماضية، لحملة انتقادات واسعة من طرف أنصار بريست، والذين طالبوا إدارتهم بالسعي لبيع عقد المهاجم الجزائري، وجلب لاعب شاب بدلا منه، كونه لا يقدم الإضافة المرجوة منه.

خليفاوي مصطفى 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P