نجوم الجزائر

مدرب تيفنتي يؤكد أن زروقي يريد الإنتقال إلى آيندهوفن

رامز زروقي نصّب نفسه واحدا من نجوم فريقه في الدوري الهولندي، حيث لعب 16 مباراة كاملة كأساسي، خلال النصف الأول من الموسم الحالي.

وتحدث رون جانس مدرب تيفنتي لمجلة “فوتبول ماغازين” الهولندية بقوله: “كلنا نعلم أن زروقي كان محبطا الصيف الماضي، وخلال بداية الميركاتو الشتوي الحالي، من عدم إتمام صفقة انتقاله لصفوف آيندهوفن، ولكنه رفع راية التحدي مجددا”. وزاد :”خلال المباراة الأخيرة أمام أياكس أمستردام، طلبت من زروقي إثبات نفسه أمام خصم من أعلى مستوى، ونجح في ذلك بأفضل طريقة ممكنة”.

وأضاف: “زروقي كسب الرهان معي، من وجهة نظري هو لاعب كبير، ويستحق اللعب لفريق أفضل بكثير من آيندهوفن”. وعلى نفس النهج سار يان سترور، المدير الرياضي لنادي تفينتي بقوله: “زروقي لا يزال غاضبا مني حتى الآن، لقد أجرينا اجتماعا مؤخرا، وأوضح لي بشكل صريح أنه يريد الانتقال إلى آيندهوفن”.

وأردف “لقد رفضت هذا الطلب، واللاعب لم يتقبله، ولكنه أظهر الاحترافية اللازمة داخل الملعب، وهذا أمر يحسب له”.واتفق يان سترور ورون جانس، على ضرورة مواصلة رامز زروقي لمشواره مع تفينتي حتى نهاية الموسم الحالي، على أن يتم انتقاله لنادٍ كبير سواء في هولندا أو خارجها، بدءا من صيف 2023.

خليفاوي مصطفى 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P