المدارس

بفئة أقل من 13سنة … مدرسة جيل يغموراسن تشارك في الدورة الوطنية للمدارس بجديوية

تنقل وفد مدرسة جيل يغموراسن يوم سبت الماضي إلى ولاية غليزان قصد المشاركة في الدورة الوطنية التي أقامها نادي إنتصار جديوية ، بمشاركة حوالي 25 مدرسة كروية من مختلف ولايات التراب الوطني ، بمناسبة يوم الوطني الشهيد ، حيث عرفت الدورة مشاركة نادي جيل يغموراسن بفئة أقل من 13سنة ، أوقعته القرعة في المجموعة الثانية ، و فاز من خلالها على مدرسة مجد تيارت فيما انهزم في لقاءين أمام كل من مدرسة حي البدر ومدرسة واد أرهيو ليقصى ويغادر الدورة باكرا ، فيما وصل نادي عين البيضاء إلى النهائي وحاز على اللقب الدورة.

مشاركة واسعة للمدارس ومكتشفو نادي بارادو حاضرون

شهدت الدورة المقامة بمدينة جديوية مشاركة واسعة للمدارس من كل ولايات الوطن ، عرف فيها تنافس كبير و ودية كبيرة للوصول إلى النهائي وسط تنظيم محكم . وفي سياق متصل عرفت الدورة حضور مكتشفي المواهب لنادي بارادو قصد اكتشاف اللاعبين من هذه الدورة التي تزخر بالمواهب الشبانية التي دوّن مكتشفوها عدة لاعبين قصد متابعتهم لاحقا ، وهي خطوة تعتمد عليها كثيرا أكاديمية نادي بارادو منذ تأسيسها في خطوة إحترافية مكنتها من تحقيق أهدافها .

مشاركة فئة أقل من 14 سنة في دورة واريزان

شارك أشبال المدرب خليل خبسطان في الدورة الودية الأخرى واريزان التي عرفت حضور عدة مدارس محلية بمدينة غليزان،  وفي تفاصيل حدث المنافسة أقصي نادي جيل يغموراسن في الدور النصف النهائي بركلات الترجيح أمام نادي سيدي أمحمد بن علي الذي تأهل إلى النهائي وسط تكريمات من جميع المدارس .

أشبال تونسي يواصلون التألق في البطولة

ضمن فعاليات البطولة الولائية ، حققت فئة أقل من 13 سنة الفوز على نادي عين البية بنتيجة ثلاثة أهداف لهدفين ،خلال تنقل والفوز الثاني على التوالي مما جعلهم يكسبون نقاطا إضافية في سلم الترتيب وضعتهم ضمن كوكبة المقدمة .

نشاطات ترفيهية للاعبين الناشئين في مقر النادي

برمجت إدارة النادي بالتنسيق مع الطاقم الفني للاعبين الناشئين نشاطا ترفيهيا بمقر النادي تفاعل معه الصغار بكل فرح وحيوية كبيرة مع المهرجين ، حيث تم هذا النشاط لخروج الأطفال من روتين التدريبات واللقاءات المعتادة.

مكالي .ع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P