المحليالمدارس

مدرسة جيل يغموراسن  … نحو تنظيم دورة في شهر رمضان … المدرسة تدرج نشاط السباحة في البرنامج التدريبي

في خطوة جديدة في مجال التحضيرات والتدريب، تمكنت إدارة مدرسة جيل يغموراسن من توفير حصتين في الأسبوع للسباحة بالقاعة الرياضية ببلدية بوتليليس، وذلك للتحضير الجيد للاعبين وتوفير كل مقومات التدريب الإحترافي لجميع الفئات الشبانية. هذا وتواصلت التسجيلات خلال أيام الأسبوع الماضي وسط إرتياح من الأولياء خاصة بعد التعاقد مع مدرب مختص في تدريبات السباحة. وفي سياق آخر أقدمت الإدارة على فتح فرع آخر خاص بالإناث للواتي يُردن الالتحاق والتسجيل في النادي قصد التدريب وهو ما نشره النادي عبر بيان له في الصفحة الرسمية.

فوز على البساط للفئات الشبانية وتغيير البرنامج بسبب الأمطار

تواصل نشاط النادي خلال برمجة عدة لقاءات ودية من خلال مشاركة أيضا في الدورات الودية المدرسية. لكن سارت الأمور عكس البرمجة حيث تم إلغاء جميع المباريات الودية بسبب الأمطار الغزيرة التي تهاطلت على مدينة وهران خلال هذا الأسبوع.  ومن جانب آخر، لم تجرى لقاءات البطولة الولائية بين المدارس هذا الأسبوع وتم الفوز على البساط لغياب المنافس. فيما تواصلت الفئة الثانية للقاءات الودية بعد تحسن الطقس مع اجراء لقاء ودي أمام نادي نجمة وهران بملعب النادي.

تحضيرات لإقامة دورة كروية خلال شهر رمضان

تعتزم مدرسة جيل يغموراسن إقامة دورة كروية لفئة أقل منز9 سنوات تجمع مختلف المدارس الكروية داخل وخارج وهران. حيث اعتادت المدرسة أن تقيم كل موسم دورة كروية خلال الشهر المبارك. وفي سياق آخر سيشارك النادي بفئاته الشبانية أيضا في دورات أخرى خاصة أن هذا الشهر معروف في إقليم الغرب بتنظيم الدورات التي تكون مفيدة للاعبين  المهاريين من أجل الإنتقاء .

ع.م

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P