الأقسام السفلىالمحلي

الجولة 28 من بطولة ما بين الجهات “مديوني وهران 0 – 0  إتحاد الكرمة” الداربي ينتهي بلا غالب و لا مغلوب  

ضمن فعاليات الجولة الثامنة والعشرون من بطولة قسم مابين الجهات للمجموعة الغربية، استقبل نادي مديوني وهران نظيره إتحاد الكرمة، في مباراة الجريحان، نظرا لوضعية كلا الفريقان في الترتيب العام. وحاول الضيوف الضغط منذ بداية المرحلة الأولى من خلال صنع عدة فرص سانحة للتسجيل. وعرفت بداية هذه المباراة دخول الزوار بكل قوة وبدون مقدمات، حيث شن هجوم إتحاد الكرمة العديد من الحملات، والتي كاد على إثرها أن يفتتح اللاعب قديدر باب التسجيل، بعد تسديدة قوية جانبت القائم.  ليتمركز اللعب في وسط الميدان.

وبعد مرور 20 دقيقة عن انطلاق المرحلة الأولى، اللاعب بن قابلية يقدم كرة على طبق لزملائه، إلا أن تمريرته لم تجد أي لاعب لتمر على خط مرمى. وفي الدقيقة 32، مخالفة لمديوني وهران، من على بعد 25 متر، ينفذها المهاجم زدام، لتصطدم الكرة بالقائم.  وفي المقابل حاول الزوار الوصول إلى مرمى الحارس تواتي، لكن نقص الفعالية والتركيز حال دون ذلك. لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي. المرحلة الثانية من هذا الداربي عرفت عودة تشكيلة مديوني وهران بقوة، من أجل الوصول لشباك مرمى المنافس. وهذا من خلال شن العديد من الهجمات، دون تجسيد أمام المرمى.

كما انتعش اللعب من جانب مديوني وهران، خصوصا بعد التغييرات التي قام بها الطاقم الفني. فيما تراجع أداء إتحاد الكرمة، وهو الذي حاول الاعتماد على الهجمات المرتدة، خصوصا وأن نتيجة التعادل تخدمه. لينتهي اللقاء بنتيجة التعادل السلبي، وسط روح رياضية عالية بين الفريقان رغم الوضعية الصعبة التي يمر بها كل من مديوني وهران وإتحاد الكرمة.

مكالي كريم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P