الأقسام السفلىالمحلي

القسم الجهوي الأول رابطة سعيدة ” مستقبل سيدي عبد المومن  VS  وفاق تيغنيف” الرائد في ضيافة الملاحق وكل الإحتمالات واردة

ضمن الجولة الأولى من مرحلة العودة لبطولة القسم الجهوي الأول رابطة سعيدة ، يتجدد الموعد عشية الغد بالملعب البلدي والي محمد بالمحمدية الذي سيكون مسرحا لمواجهة بين الفريق المحلي مستقبل سيدي عبد المومن صاحب المرتبة الثانية بفارق نقطة واحدة ، و الذي يستضيف رائد البطولة و الجار وفاق تيغنيف في لقاء يبدو صعبا لكلا الفريقين. و يسعى كازا من أجل الفوز و إسعاد الأنصار، و بالمقابل سيتنقل الوفاق من أجل لعب المواجهة و محاولة مباغتة المنافس مما يوحي بلقاء في قمة الإثارة و بأهداف مشتركة بين أبناء الولاية الواحدة.

التعثر ممنوع و الإنتصار طموح أبناء كازا

ويبقى فريق مستقبل سيدي عبد المومن أمام مهمة تحقيق الفوز لإعتلاء الصدارة ، حيث أبدت عناصره في جاهزية كبيرة من خلال البرنامج المسطر من طرف الطاقم الفني الذي ركز عمله أمام المرمى و تجريب العديد من الخطط التكتيكية من أجل تجسيد وخلق الفعالية ، و من ثم توظيف الوصفة السليمة لتحقيق الأهم و البقاء في السكة الصحيحة خاصة و المهمة لن تكون سهلة بالطابع المحلي للمواجهة.

لونطونت بشعار التركيز وعدم الإستسلام

و من جانب الرائد وفاق تيغنيف تم التركيز أكثر على لقاء الغد الذي لن يكون سهلا لكلا الفريقين، بالنظر إلى وضعية كل فريق ، حيث ركز الجميع أثناء التحضيرات على الجانب الهجومي لأن عناصر الخط الأمامي مطالبة بالفعالية وإستغلال الفرص التي تتاح. وبالمقابل شدد الجميع على ضرورة التركيز الجيد طيلة التسعين دقيقة لأنه السبيل الوحيد لتعقيد مهمة أي منافس،  وجعل الأمور تسير وفق الخطة المسطرة، كما يبقى التحضير النفسي مهما في مثل هده المواجهات سواء من جانب كازا أو الوفاق .

مواجهة الذهاب إنتهت للوفاق برباعية لهدف

هذا و قد سبق للفريقين أن إلتقيا ضمن الجولة الأولى من مرحلة الذهاب بملعب حساين لكحل بتيغنيف بين الوفاق و مستقبل سيدي عبد المومن أين تمكن أصحاب الأرض من الفوز و برباعية كاملة لهدف من توقيع كل من علام قدور في ثلاثة مناسبات و زميله عبو عبد الباسط.

درعي أحمد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P