الرابطة الثانيةالمحلي

الجولة 07 من بطولة القسم الثاني “مستقبل واد سلي  2  –   1 غالي معسكر ” الغالية تسقط  في الشلف ضد واد سلي

استقبل مستقبل واد سلي ضيفه غالي معسكر في سياق الجولة السابعة من بطولة القسم الثاني هواة ، جهة وسط غرب ، حيث لعبت أطوار المباراة على ملعب الشهيد بومرزاق بالشلف ،   و في مباراة متكافئة بين الطرفين من ناحية الفرص و الأداء  ، تمكن مستقبل واد سلي من خطف الفوز ضد غالي معسكر،  بنتيجة هدفين مقابل  هدف .  البرتقالي بهذا الفوز رفع رصيده من النقاط إلى تسعة  ، فيما تجمد  رصيد الغالية عند النقطة الحادية عشر .

بطاقة فنية للمباراة

طقس مشمس  ، تسيير جيد و حضور الأمن بقوة  ، جمهور معتبر و حضور قوي لجمهور الغالية أكثر من أصحاب الأرض  ، التحكيم للسادة : بن يحيى ، خالدي ، بهلول ، عرباوي ، الغالية  دخلت اللقاء بالزي الأخضر   ، و مستقبل واد سلي بالزي البرتقالي   .

تشكيلة الغالية: قيطارني، مطماطي ، بوديسة ، يشدير ، لعروسي ، جياد ،دايخ ، بغدوس ، حامق ، بن شنان ، تاجر .

بداية اللقاء بحماس كبير

فور  إطلاق الحكم صافرة البداية ، دخل اللاعبون في أجواء اللقاء ، بحماس كبير ،  فكل طرف  يبحث عن تحقيق الفوز و التقدم أكثر في سلم الترتيب .

حامق يضيع فرصة افتتاح التسجيل

ضيع متوسط ميدان الغالية حامق فرصة افتتاح التسجيل لفريقه غالي معسكر  في الدقيقة 25  عندما وصل إلى المرمى لكن الفعالية  خانته،  و حرمت الفريق من هدف التقدم .

الغالية تصل  إلى المرمى لكن الفعالية غائبة

و من جهة أخرى فقط وصل لاعبو غالي معسكر مرمى الخصم في العديد من المرات ، لكن نقص الفعالية و التسرع   حرم الفريق من تسجيل الأهداف  في مباراة  متكافئة الفرص .

بن وناس يحرر واد سلي

و من جهة أخرى فقط كان لاعبو واد سلي أكثر فعالية من لاعبي الخصم ، و هذا ما تجسد في الدقيقة 35  من عمر الشوط الأول ، حين سجل اللاعب المتألق بن وناس هدفا جميلا ، بعد أن سدد كرة على شكل توزيعة غالبا الحارس قيطارني و سكنت الشباك ، ليتمكن من خلالها واد سلي من تسجيل هدف التقدم .

تاجر  يسدد و الحارس يتألق

و بعد تسجيل هدف التقدم مباشرة ، فقد كانت للغالية ردة فعل محتشمة نوعا ما ، بدون ذكر تسديدة تاجر  الذي صدها الحارس ،حيث لم يزعج هجوم الغالي لا دفاع و لا حارس  البرتقالي .

حدو مولاي يلعب ورقة الهجوم في الشوط الثاني

أدرك مدرب الغالية حدو مولاي أن العودة في النتيجة تتطلب ضخ  دماء  جديدة في هجوم الفريق ، و هذا ما قام به  في الدقيقة 57 من عمر اللقاء ، حين أقحم كل من برزوق مكان دايخ ، و علالي مكان بن شنان الجيلالي  ، كما قام بإخراج المدافع مطماطي و إدخال بلحاجة  .

المتألق برزوق يمنح الغالية هدف التعادل

فور دخوله مباشرة المتألق برزوق يمنح فريقه غالي معسكر هدف التعادل بطريقة ولا أجمل ، حيث بعد عرضية رائعة من الجهة اليمنى مدافع  واد سلي جلاوي يخرج الكرة برأسه ، لتجد برزوق ينتظرها في منطقة العمليات و بمقصية جميلة يسكنها  الشباك في الدقيقة 67.

حامق يهدر الثاني

بعد تسجيل هدف التعادل تحرر لاعبو غالي معسكر  و اندفعوا  نحو مرمى  الخصم ، و في الدقيقة 70  بعد سلسلة تمريرات من طرف لاعبي الغالية وصلت الكرة لطاقم الذي كان متموقعا  جيدا   ، لكنه كرته جانبت مرمى  حارس واد سلي .

ضربة  جزاء مشكوك فيها و واد سلي تسجل الثاني

حصل واد سلي على ضربة جزاء مشكوك في أمرها،  احتج عليها لاعبو غالي معسكر كثيرا ، ليتقدم لتنفيذها نعيم كيريوي  في الدقيقة 83  ،  تمكن من تسجيلها في مرمى حارس الغالية قيطارني ، مانحا فريقه هدف التقدم مرة أخرى بنتيجة هدفين مقابل هدف .

نهاية اللقاء

انتهى لقاء غالي معسكر و مستقبل واد سلي ، برسم الجولة السابعة من بطولة القسم الثاني هواة جهة وسط غرب ، بتفوق أصحاب الأرض بنتيجة هدفين مقابل هدف ، كما ساد اللقاء روح رياضية كبيرة بين الطرفين .

 نبيل شيخي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P