الرابطة الثانيةالمحلي

الجولة 3 من القسم الثاني هواة ” مستقبل واد سلي 2- 0 شباب عين تموشنت” السيارتي خارج الإطار..

البطاقة الفنية:
ملعب معمر ساحلي (الشلف)، جو حار، جمهور غفير، تنظيم محكم، أرضية جيدة، التحكيم للثلاثي: عزرين أنس، شاوش جعفر، أمالو مروان. الأهداف: مستقبل واد سلي: مشتي (الد 69)، ناصري (الد 70). الإنذارات: مستقبل واد سلي: ناصري (الد 74). شباب عين تموشنت: محمدي (الد 74)، فريفر (الد 83).
تشكيلة الفريقين:
مستقبل واد سلي: شلالي، مشتي، شلفاوي (مولاي الد55)، واضح (خليفي الد 60)، ميغازي، لباني (بن عبورة الد 73)، سايح (بن سعيد الد85)، عمبري، ميلاوي، صالح، بن رزوق. المدرب: بلعيد.
شباب عين تيموشنت: عمارة، كرميش، تيزة، محمدي، فارس بن عبد الرحمن، سمان (بولكباش الد 80)،قرتيل ( الغماري الد 80)، فريفر، الهندي، لهبيري(إيتبم الد65)، بن تيبة (حمو الد770). المدرب: بن شاذلي.

انهزم فريق شباب عين تموشنت أمسية الأمس بهدفين دون رد أمام مستضيفه مستقبل واد سلي بملعب معمر ساحلي بالشلف برسم الجولة الثالثة من بطولة القسم الثاني هواة، و سجل هدفي المباراة كل من مشتي في الدقيقة 69 و ناصري شريف في الدقيقة 70، وبهذه النتيجة يسجل فريق شباب عين تموشنت أول خسارة خارج الديار وسط خيبة كبيرة لدى الأنصار اللذين كانوا يأملون في العودة من الشلف بنتيجة إيجابية لتأكيد البداية الموفقة للفريق في البطولة، و شهد اللقاء بداية قوية من جانب الفريق المحلي مستقبل واد سلي الذي ضغط بشدة من أجل الوصول إلى شباك حارس شباب عين تموشنت، عمارة مصطفى، فجاءت أول الفرص عن طريق لاعب المستقبل، شلفاوي في الدقيقة الثانية بعد توغله داخل منطقة العمليات ليقذف هذا الأخير إلا أن الكرة جانبت القائم الأيمن لإطار مرمى الشباب، و ازداد الضغط على دفاع “السيارتي” حيث و في الدقيقة التاسعة، فوت أصحاب الأرض على أنفسهم فرصة سائحة للتهديف على مرتين عن طريق سايح وعمبري، حيث نجح الدفاع في إنقاذ الموقف، مبعدا الخطورة، ليتحكم بعد ذالك لاعبي شباب عين تموشنت في زمام الأمور من خلال غلق جميع المنافذ، لتأتي أولى محاولات “السيارتي” في اللقاء في الدقيقة ال30 بواسطة، لهبيري، إلا أن الدفاع أبعد الكرة إلى الركنية، لينتهي الشوط الأول على وقع التعادل السلبي، الشوط الثاني للمباراة بدأ بنفس سيناريو الشوط الأول، حيث ضغط لاعبي مستقبل واد سلي على دفاع “السيارتي” الذي ترك مساحات للاعبي المنافس لإخراج الكرة بكل أريحية، فجاءت أول محاولات الشوط الثاني عن طريق ناصري في الدقيقة ال56 الذي سدد الكرة من بعيد لتصطدم كرته بالعارضة التي أنقدت حارس مرمى شباب عين تموشنت من هدف محقق، و بمرور الوقت، ازداد ضغط لاعبي مستقبل واد سلي على دفاع الشباب، ففي الدقيقة 69 خروج غير موفق من حارس شباب عين تموشنت و سوء تمركز من الدفاع سمح لمشتي من افتتاح باب التسجيل لصالح فريقه، مانحا التقدم لفريقه وسط فرحة عارمة لأنصار مستقبل واد سلي، دقيقة واحدة بعدها يتمكن شريف ناصري من تسجيل الإصابة الثانية بتسديدة لا تصد ولا ترد بكيفية رائعة، ليتمكن مستقبل واد سلي من حسم الأمور، و مباشرة بعد تسجيل المستقبل للهدف الثاني، قام مدرب شباب عين تموشنت، جمال بن شادلي بإجراء أول تغييراته من أجل إيجاد الحلول حيث قام بإقحام بولكباش و الغماري بالإضافة إلى ايتيم، والذي دشن أولى مشاركة له مع الفريق، إلا أن هذه التغييرات لم تعطي أي جديد بعدما انتهت المباراة بنتيجة هدفين دون رد، حيث مر الشباب يوم أمس خارج الإطار متكبدا خسارة مرة في البطولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P