الأولىالرابطة الثانيةالمحلي

مستقبل واد سلي1 –0 جمعية وهران… لازمو تواصل السقوط والبرتقالي يستعيد التوازن

تعرض فريق جمعية وهران للهزيمة الثانية تواليا، وكان ذلك على يد مستقبل واد سلي في الجولة الـ21 من عمر القسم الثاني هواة عن مجموعة وسط غرب، والتي جرت بملعب بومزراق بالشلف، وبهذا تكون لازمو قد عادت إلى نقطة الصفر، في حين استعاد البرتقالي توازنه، وتصالح مع أنصاره عقب هزيمته خلال الجولة الماضية بثلاثية.

لازمو كادت أن تفتتح باب التسجيل

حاولت جمعية وهران الدخول إلى المواجهة أمام مستقبل واد سلي بدون مقدمات، وفي الد05 حصل أبناء المدينة الجديدة أعلن الحكم عن مخالفة مباشرة، تقدم قائد الفريق عواد محمد الأمين لتنفيذها على مشارف منطقة الـ18، إلا أن كرته وجدت حارس البرتقالي بالمرصاد و تمكن من إبعاد الكرة بصعوبة.

عواد خرج مصابا بعد 11 دقيقة

وبعد البداية الجيدة للجمعاوة فقد تعرض قائد الجمعية عواد إلى الإصابة، ورغم محاولته التحامل على نفسه، إلا أنه لم يتمكن من مواصلة اللعب، ليقوم الطاقم الفني باستبداله في الد11 بزميله أوكيل.

لازمو تحملت عبء الشوط الأول

ومع تقدم أطوار الشوط الأول، فان السيطرة بدأت تميل إلى أصحاب الأرض و الجمهور، وهو ما دفع لازمو للتراجع نحو الخلف، وتحمل عبء المواجهة، وهذا ما سمح للبرتقالي بفرض ضغط متواصل على دفاعات الجمعية لكن دون خطورة كبيرة.

قيز ضيع هدفا برأسية

ومع اقتراب الشوط الأول من نهايته، كاد مستقبل واد سلي أن يفتتح باب التسجيل و ذلك في الد38، وهذا على اثر رأسية من اللاعب قيز، لكن حارس لازمو هنان عبد السلام كان بالمرصاد، وتمكن من إبعاد الخطر عن مرماه، لتنتهي المرحلة الأولى على وقع التعادل السلبي.

العارضة تمنع حمداني من التسجيل

في الشوط الثاني أراد الفريق المضيف الوصول لشباك الحارس هنان، وكاد أن يكون له ذلك في الد49 عن طريق مخالفة نفذها اللاعب حمداني مباشرة لتصطدم بالعارضة الأفقية، ويواصل دفاع لازموا بعادها.

رحمون يسدد و هنان يتألق

وفي الد59 جرب اللاعب رحمون حل التسديد من بعيد في ظل التكتل الدفاعي لأبناء المدينة الجديدة، وأرسل كرة قوية من على بعد 20 مترا، إلا أن الحارس هنان كان متألقا، وأبعد هذه المحاولة الخطيرة إلى الركنية.

شنافة  يسدد بقوة و الحارس يبعدها بصعوبة

وفي الد72 انطلقت لازمو في هجمة معاكسة لتصل الكرة إلى شنافة، الذي أرسل كرة قوية من على بعد 25 مترا، أبعدها حارس البرتقالي بصعوبة نحو الركنية حارما لازمو من أخذ الأسبقية.

رحمون يحرر البرتقالي عبر ضربة جزاء

وفي الد78 أعلن حكم المباراة عن ضربة جزاء لصالح مستقبل واد سلي بعد عرقلة أحد اللاعبين داخل منطقة العمليات، ليتقدم اللاعب رحمون لتنفيذها  بنجاح مانحا فريقه هدف التقدم، واستمر الحال على ما هو عليه لغاية نهاية المباراة بتفوق مستقبل واد سلي.

رامي.ب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P