الرابطة الثانيةالمحلي

الجولة 1 من القسم الثاني هواة “مستقبل واد سليVS   وداد تلمسان” مهمة صعبة للوداد في أول ظهور

يفتتح فريق وداد تلمسان عصر اليوم بطولة القسم الوطني الثاني هواة التي نزل إليها نهاية الموسم المنقضي، بتنقله إلى ولاية شلف لملاقاة شبيبة مستقبل واد سلي برسم الجولة فوق أرضية ملعب معمر ساحلي. الوداد الذي عاش واحدا من أسواء المواسم في تاريخه مما جعله يغادر حظيرة الكبار لن يكون في مهمة سهلة خلال مواجهة اليوم. فبغض النظر عن اسم المنافس، وتعداده، إضافة إلى تقدمه في التحضيرات، فإن أصحاب الزي الأبيض والأزرق سيصطدمون بعائق نقص الخبرة لا محالة، بما أن كتيبة الوداد ستدخل مشكلة فقط من الشبان بسب عدم تأهيل المستقدمين الجدد لعدم حل مشكل الديون لدى لجنة المنازعات، ناهيك على أن التشكيلة لم تظهر بوجه جيد خلال اللقاءات الستة التحضيرية التي لعبتها في فترة التحضيرات حتى أمام فرق تنشط في الأقسام السفلى.

خريس، بكاكشة، عثماني، هريات وبن طوشة يغيبون

هذا ويبدو أن خيارات الطاقم الفني ستكون جد شحيحة خلال لقاء اليوم فإضافة على أن ” الوات” سيدخل مباراة اليوم دون مستقدميه الجدد، فإنه سيفتقد لخدمات بعض الشبان بسبب الإصابة وهذا على غرار الظهير الأيمن خريس، إضافة إلى كشكاشة وعثماني. كما أن اللاعبين هريات محمد وبن طوشة عبد الرزاق يرفضان المشاركة إلى غاية حصولهما على مستحقات الموسم المنقضي، الأمر الذي سيقلّل بشكل كبير من الخيارات بالنسبة للطاقم الفني.

التشكيلة مطالبة بمضاعفة الجهود من أجل الصمود

الشيء الأكيد، أن هذه المباراة ستكون في غاية الصعوبة بالنسبة لرفقاء لكحل شمس الدين، بما أنهم سيدخلونها منقوصين، غير أن أبناء الزيانيين سيبقون أمام حتمية مضاعفة الجهود أكثر، بغية الصمود أمام أصحاب الضيافة، خصوصا وأن النجاح في تدشين الموسم الكروي بنتيجة مرضية من شأنه أن يمنح اللاعبين ثقة في النفس حتى تساعدهم على تسجيل نتائج ترقى إلى مستوى التطلعات في باقي المشوار.

منقور سيكون حاضرا

بعدما غادر الأسبوع المنقضي باتجاه مدغشقر للإشراف على منتخب أقل من 23 سنة، سيكون المدرب منقور بوعلام، حاضرا رفقة الفريق في مباراة الأمسية، وهو الذي كان منتظرا في مدينة تلمسان يوم أمس، ومن الممكن جدا أن يوجه أشباله من دكة البدلاء، بالرغم من عدم تأهليه وهذا عن طريق رخصة استثنائية.

بواب حكما للقاء

بالنسبة للقاء اليوم، سيديره الحكم بوّاب، فيما سيساعده على خطي التماس كل من بويمة وبن عميرة، على أن يكون عرباوي حكما رابعا.

ياسين                                                    

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P