الرابطة الأولىالمحلي

القبضة الحديدية تشتد بين قيتارني والإدارة  

اشتدت القبضة الحديدية أكثر بين الحارس قيتارني وإدارة مولودية وهران، وذلك بسبب قضية فسخ العقد بالتراض، في ظل وضع إدارة الرئيس الطيب محياوي حارس الصام سابقا ضمن قائمة المسرحين، مقابل اشتراط الحارس تعويض مالي لقبول اقتراح الإدارة كون عقده مع المولودية ينتهي في جويلية 2021.

محياوي وقيتارني توصلا لاتفاق والحارس وقع على وثيقة فسخ العقد  

وكان الرئيس الطيب محياوي قد توصل لاتفاق أول أمس مع الحارس قيتارني بخصوص فسخ العقد بالتراض، عندما وعد رئيس المولودية حارس ترجي مستغانم سابقا بمنحه تعويض بستة أجور شهرية بالإضافة لمستحقاته التي يدين بها من الموسم الفارط، وهو ما جعل قيتارني يوافق ويوقع على وثيقة فسخ العقد.

قيتارني اكتشف الخدعة ووكيل أعماله مزق وثيقة فسخ العقد  

لم تسر الأمور مثلما كان الحارس قيتارني يتمناه، حيث وبعد التوقيع على وثيقة فسخ العقد بالتراض، اكتشف الحارس الشاب خدمة تمثلت في منحه صك بنكي واحد به مستحقات الموسم الفارط فقط، في حين طالبه الرئيس محياوي بالصبر على مستحقات الموسم الجديد، وهو ما أغضب كثيرا الحارس قيتارني ووكيل أعماله الذي مزق وثيقة فسخ العقد.

قيتارني: “الإدارة حاولت التلاعب بي ولن أفسخ عقدي سوى بالحصول على التعويض”  

وبدا الحارس قيتارني في قمة الاستياء من خرجة إدارة مولودية وهران عندما قال: ” لقد قبلت فسخ العقد بالتراض بعد اتفاقي مع الرئيس محياوي، لكن في نهاية المطاف اكتشفت خدعة من الإدارة التي حاولت التلاعب بي وهذا ما جعل وكيل أعمالي يمزق وثيقة فسخ العقد، وأؤكد لكم بأنني لن أفسخ عقدي سوى بعد الحصول على تعويض مالي “.

ندوة صحفية مبرمجة يوم الجمعة  

في ظل غلق التدريبات أمام رجال الإعلام بطلب من المدرب “كازوني”، وفي خطوة من الإدارة لاحتواء الوضع وامتصاص غضب أصحاب مهنة المتاعب، سينظم الطاقم الفني لمولودية وهران بقيادة المدرب “كازوني” وبحضور لاعبين، ندوة صحفية هذا الجمعة ستكون مخصصة لتقييم المرحلة الأولى من التحضيرات.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P