الرابطة الأولىالمحلي

مصمودي: “التربص يسير كما هو مسطر له وسنكون جاهزين لبداية البطولة”

تحدث قلب دفاع مولودية وهران مصمودي بوعلام عن تربص تلمسان في يومه الرابع مشيدا بالأجواء السائدة داخل المجموعة. مدافع “الحمراوة” أكد بأن اللاعبين يضحون من أجل المساهمة بطريقتهم الخاصة في إنجاح هذا التربص، ضاربا موعدا للأنصار بجاهزية الفريق لدخول البطولة بقوة يوم 28 نوفمبر المقبل.

“نحضر بجدية والأجواء رائعة داخل المجموعة”

اللاعب السابق لجمعية وهران أكد بأن المجموعة تحضر بجدية خلال تربص تلمسان وسط أجواء رائعة وقال في هذا السياق: “المجموعة ككل تحضر بجدية كبيرة منذ أول يوم من تربص تلمسان وسط رغبة كبيرة من الجميع في نجاح التربص، كما أن الأجواء داخل المجموعة عائلية ورائعة وتبعث على التفاؤل “.

“التربص يسير كما هو مسطر له من الطاقم الفني”

مدافع “الحمراوة” أكد بأن التربص يسير كما هو مسطر له من طرف الطاقم خاصة في ظل توفر كل شيء سواء في الفندق أو بخصوص المرافق الرياضية وقال: “التربص يسير كما هو مسطر له من طرف الطاقم الفني، في ظل ما هو موضوع تحت تصرف في فندق رونيسونس أو حتى فيما يتعلق بالمرافق الرياضية من أجل التدرب “.

“اللاعبون تجاوبوا مع حجم العمل ويضحون في التدريبات”

وفي رده عن سؤال يتعلق بحجم العمل المكثف الذي يخضع له اللاعبون منذ بداية التربص، قال مصمودي: “صحيح أننا نتدرب بمعدل حصتين إلا ثلاثة في اليوم لكن ذلك لم يشكل أي عائق لنا، فاللاعبون تجاوبوا مع حجم العمل ويضحون في التدريبات حتى يتمكنوا من بلوغ أعلى درجة ممكنة من الجاهزية البدنية “.

“سنكون جاهزين بنسبة كبيرة لموعد 28 نوفمبر”

قلب دفاع مولودية وهران تحدث عن جاهزية التشكيلة لموعد بداية البطولة عندما قال: “نعاني من نقص في الجاهزية بالنظر للتوقف الطويل عن التدريبات الجماعية وكذا المنافسة الرسمية، لكن إذا سارت الأمور مثلما هو مسطر لها فإننا سنكون جاهزين وبنسبة كبيرة لموعد بداية البطولة ومواجهة نصر حسين داي يوم 28 نوفمبر “.

“ندرك جيدا ما ينتظره منا الحمراوة ولن نخيب ظنهم”

اختتم المدافع المحوري للمولودية مصمودي حديثه بتأكيد حرص كل اللاعبين على تقديم موسم متميز عندما قال: “نحن كلاعبين ندرك جيدا ما ينتظره منا الحمراوة هذا الموسم خاصة وأن كل الظروف تبدو مهيأة لنا لتقديم موسم متميز، وبالتالي فالكرة في مرمانا ومطالبون أن نكون في المستوى ولا نخيب ظن الأنصار “.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P