الرابطة الأولىالمحلي

مصمودي يتجه للبقاء في المولودية  

رغم أنه المطلوب رقم واحد في سوق التحويلات الصيفية سواء من أندية محلية أو أخرى أجنبية، إلا أن كل المؤشرات باتت توحي بأن المدافع مصمودي بوعلام يتجه للبقاء في مولودية وهران، خاصة وأن الإدارة الجديدة برئاسة الطيب محياوي لا تريد التفريط في خدمات العمود الفقري وواحد من أبرز الركائز في التشكيلة.

إدارة “لياسما” تنسحب من الصفقة بسبب الشروط التعجيزية  

بعدما سبق وأن أكدنا في عدد سابق لاهتمام إدارة اتحاد العاصمة بخدمات المدافع مصمودي، وإصرار مديرها الرياضي عنتر يحيى على الظفر بصفقته، علمت جريدة “بولا” من مصادرها الموثوقة بأن إدارة “لياسما” انسحبت رسميا من صفقة لاعب جمعية وهران سابقا وذلك بسبب الشروط المالية التعجيزية من إدارة “الحمراوة”.

محياوي سيقترح رفع أجرته الشهرية مقابل تمديد عقده  

تمسك إدارة مولودية وهران بخدمات المدافع مصمودي ورغبتها في الحفاظ عليه ضمن تشكيلة الموسم المقبل، قد لن يكون بالسهولة المتوقعة رغم ارتباط اللاعب بعقد مع المولودية، وهذا ما يدركه الرئيس محياوي الذي يفكر بجدية في رفع الأجرة الشهرية لمصمودي والذي يتقاضى 175 مليون سنتيم مقابل تمديد عقده لموسم إضافي.

الإدارة لن تمانع احترافه لعدة اعتبارات  

رغم أن كل المؤشرات توحي لبقاء المدافع مصمودي مع مولودية وهران، إلا أن الإدارة الجديدة قد لن تمانع تسريحه في حال تلقيه لعرض من الخارج، خاصة وأن الإدارة لا تريد الوقوف ضد رغبة لاعب اتحاد بلعباس سابقا في الاحتراف من جهة، كما أنها تريد الاستفادة من صفقته من الجانب المالي من جهة أخرى.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P