الرابطة الأولىالمحلي

مطراني زوبير(لاعب مولودية وهران):  “فرحتي مزدوجة بالفوز والهدف وسنعود بقوة”

أكد مهاجم مولودية وهران مطراني زوبير فوز فريقه أمام مولودية البيض مستحق ومنطقي وقال في هذا السياق: “الفوز الذي حققنا أمام البيض مستحق ولم نسرقه بالنظر لما قدمناه طيلة المباراة والتي كنا فيها أفضل بكثير من المنافس كما كانت رغبة كبيرة تحذونا للظفر بالنقاط الثلاثة. هذا الانتصار مكننا من إحداث الوثبة البسيكولوجية وتحقيق الانطلاقة الحقيقية للمولودية في البطولة”.

“تعاهدنا على إظهار ردة فعل قوية”

لاعب وفاق سطيف سابقا سابقا أكد بأن اللاعبين تعاهدوا على إظهار ردة فعل قوية في البيض بعد الهزائم الستة المتتالية وقال : “بعد خسارتنا القاسية في الجولة الفارطة في العاصمة وقبلها الهزائم الخمسة ، تعاهدنا فيما بيننا نحن اللاعبين على أن نظهر ردة فعل قوية أمام مولودية البيض ونحقق الفوز والحمد لله نجحنا في ذلك وحققنا الدكليك ” .

“الفوز كان مهما لعدة إعتبارات”

مطراني أوضح بأن الفوز على مولودية البيض وبغض النظر عن وضعية المنافس كان ضروريا وذلك لعدة إعتبارات  وقال : “الفوز في مباراة مولودية البيض وبغض النظر عن وضعية المنافس كان ضروريا لتفادي تكريس عقدة خارج الديار،  وكذا طرد النحس وتحقيق اول فوز بعيدا عن وهران بالإضافة لتأكيد قدرة التعداد الحالي على قول كلمته بقوة في البطولة وتفادي سيناريو  الموسم  الفارط والأهم هو مصالحة الحمراوة ” .

“فرحتي كبيرة بالفوز وأول أهدافي”

ولم يفوت اللاعب السابق لاولمبي المدية الفرصة للحديث عن مردوده المتميز وهدفه الغالي وقال : ” الحمد لله نجحت في تقديم ما كان منتظرا مني في مباراة البيض وتركت بصمتي بشكل كبير وهذا ما جعل فرحتي مزدوجة بالفوز الثمين وبأول أهدافي بالوان الحمراوة والذي سيبقى للتاريخ على أمل التأكيد في المباريات المقبلة ان شاء الله” .

“نجحنا في مصالحة الحمراوة ومازال الخير القدام”

وإختتم مهاجم الحمراوة مطراني حديثه بتأكيد رغبة اللاعبين في تقديم موسم في المستوى من أجل الأنصار وقال : “الحمد لله نجحنا في مصالحة الأنصار بعد خيبة أمل المباريات الستة الفارطة وغضبهم علينا وأعتقد أن الفوز في البيض هو بمثابة رد للجميل للحمراوة ،وبربي أن شاء الله مازال الخير القدام وسنقدم كل ما لدي حتى نادي موسما يليق بسمعة المولودية ” .

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P