الرابطة الأولىالمحلي

مكاوي: “تفكيرنا كله في النصرية ولا نريد دخول المنطقة الحمراء”

كيف هي الأجواء داخل الفريق قبل أيام قليلة عن عودتكم لأجواء المنافسة؟

“التحضيرات تسير وفقا لما هو مسطر له والأجواء رائعة داخل المجموعة وتبعث على التفاؤل وحديث اللاعبين كله عن مواجهة نصر حسين داي وكيفية الإبقاء على النقاط الثلاثة بملعب زبانة ومن تم تعويض خسارة المدية المفاجئة في الجولة الأخيرة ومصالحة الحمراوة”.

هل تعتقد بأنكم جاهزون بنسبة 100% على ضوء تربص مستغانم الأخير؟

“صحيح ان مازال هناك عمل ينتظرنا لبلوغ أعلى درجة ممكنة من الجاهزية من جميع النواحي. لكن كل ما يمكنني أن اؤكده لك هو أن التشكيلة على أتم الإستعداد لمواجهة النصرية وما تبقى من عمر البطولة”.

الفوز على النصرية ضروري جدا، أليس كذلك؟

 “العمل الكبير الذي قمنا به خلال فترة توقف البطولة وفي تربص مستغانم لن يكون له أي معنى في حال عجزنا عن تحقيق الفوز أمام النصرية، والذي سيكون كفيلا بتأكيد نوايانا في قول كلمتنا بقوة والابتعاد عن المنطقة الحمراء”.

نفهم من كلامك بأنكم عازمون على ظهور قوي فيما تبقى من مرحلة العودة؟

 ” فريق بحجم المولودية لا يجب سوى ان يلعب على المراتب الأولى، وأعتقد أن كل الظروف مهيأة لنا لإسعاد الحمراوة خلال ما تبقى من عمر البطولة وذلك بعد الوجه الشاحب والمخيب الذي ظهرنا به خلال مرحلة الذهاب”.

كلمة أخيرة للأنصار..

“من واجبنا في مرحلة العودة إسعاد “الحمراوة” وتقديم موسم بمستوى تطلعاتهم وإن شاء الله سنكون عند حسن ظنهم وسنترك بصمتنا بقوة في المباريات المقبلة وننسي الأنصار معاناة مرحلة الذهاب”.

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P