الرابطة الأولىالمحلي

مكاوي يباشر التدريبات بعد تعافيه من الإصابة

بعدما كان قد غاب عن التدريبات طيلة الأسبوع الفارط بعد إصابته في مباراة الداربي أمام سريع غليزان مما إضطره لتضييع مواجهة مولودية العاصمة،  عاد المدافع الأيسر مكاوي للتدريبات بداية من حصة الإستئناف،  أين شارك بصورة عادية في التدريبات الجماعية ليكون بذلك ورقة جديدة للمدرب بوعزة عبد اللطيف في مباراة شباب بلوزداد .

نحو تسديد منحة العميد قبل السياربي

يفكر رئيس مجلس إدارة مولودية وهران الطيب محياوي تسديد للاعبيه منحة الفوز الأخير المحقق أمام مولودية العاصمة قبل مباراة هذا الأحد أمام شباب بلوزداد، وذلك في خطوة من رئيس الحمراوة للعب ورقة التحفيزات المالية لضمان تقديم المهاجم نقاش ورفقائه كل ما لديهم في مباراة السياربي وتحقيق النقاط الثلاثة .

ورقة التحفيزات قبل العميد كانت مثمرة

وكما هو معلوم فإن الرئيس محياوي  كان قد لعب ورقة التحفيزات المالية قبل مباراة مولودية العاصمة، بعدما سدد للاعبيه منح ثلاث مواجهات،  وهو ما انعكس بشكل إيجابي على اللاعبين والذين أظهروا ردة فعل قوية أمام العميد وتمكنوا في نهاية المطاف من تحقيق الفوز لتكون بذلك خطوة الرئيس محياوي مثمرة .

نقاش يؤكد عودته القوية

نقاش هشام
نقاش هشام

أكد مهاجم مولودية وهران نقاش هشام عودته القوية مع الفريق في المواجهات الأخيرة والتي ترك فيها هداف شباب بلوزداد سابقا بصمته بشكل كبير ، بعدما ساهم في إهداء الحمراوة النقاط الثلاثة أمام مولودية العاصمة ،وكان من قبل قد أنقذ الفريق من الخسارة في الداربي أمام إتحاد سيدي بلعباس، ليرد بذلك نقاش بطريقته الخاصة على من أرادوا إخراجه من الباب الضيق مع نهاية مرحلة الذهاب .

سجل ثلاث أهداف في آخر ثلاث مواجهات وبات ورقة هجومية مهمة

العودة القوية للمهاجم نقاش مع الحمراوة تجسدت في تسجيله لثلاث أهداف في آخر ثلاث مواجهات في البطولة ( سيدي بلعباس،  غليزان و مولودية الجزائر ) ، ليرفع بذلك رصيده للهدف الرابع ويصبح ثالث هداف في التشكيلة، ويتحول لورقة هجومية مهمة للمدرب بوعزة عبد اللطيف والذي سيراهن كثيرا على نقاش لقيادة القاطرة الأمامية للحمراوة في المباريات المقبلة.

ليتيم يستفذ العقوبة ويعود أمام السياربي

أسامة ليتيم
أسامة ليتيم

بعدما كان قد غاب عن آخر مواجهتين في البطولة أمام غليزان والعميد ، استنفذ الحارس ليتيم العقوبة المسلطة عليه من لجنة الإنضباط التابعة للرابطة المحترفة لكرة القدم،  ليسجل بذلك عودته من جديد لأجواء المنافسة بداية من مباراة الجولة المقبلة أمام شباب بلوزداد.  ولقد كان غياب ليتيم عن تشكيلة الحمراوة مؤثرا بعدما اهتزت شباك الفريق في ثلاث مناسبات .

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P