المحلي

شبيبة القبائل  .. ملال يتلقى الاستشارة الكتابية ويصوت على الموسم الأبيض

بعدما لم يتوصل اجتماع المكتب الفدرالي “للفاف” إلى قراره النهائي بخصوص مصير البطولة لهذا الموسم ، قامت الاتحادية بإرسال استشارات كتابية لجميع أندية الرابطتين الأولى و الثانية ، و مثلما كان منتظرا تلقت إدارة شبيبة القبائل نهاية الأسبوع الماضي هذه الاستشارة من طرف الاتحادية الجزائرية لكرة القدم من أجل التصويت على الاختيارات الثلاثة ، و هذا بعدما رفضت وزارة الشباب و الرياضة الترخيص للاتحادية الجزائرية من أجل القيام بجمعية عامة استثنائية، و كما كان متوقعا و مثلما صرح به الرئيس شريف ملال في الأيام الماضية قام مجلس إدارة الشبيبة بالتصويت على خيار الموسم الأبيض و إلغاء جميع نتائج هذا الموسم مع العلم أنه مازال في جعبة البطولة 8 جولات.

ملال صوت لصالح الموسم الأبيض

في نفس السياق دائما، تضمنت المراسلة الإلكترونية التي تلقتها إدارة الشبيبة ثلاثة مقترحات، أولها موسم أبيض وإلغاء جميع نتائج هذا الموسم أو صعود ونزول أو بطولة بصعود دون نزول. هذا ورد المسؤول الأول للشبيبة شريف ملال على المراسلة مباشرة رغم أنه كان بإمكانه الانتظار بما أن الوقت أمامه حتى منتصف شهر أوت. الجدير بالذكر أن القائم الأول على بيت الشبيبة قد شاور أعضاء مجلس الإدارة مرة أخرى قبل اختياره للقرار الذي سيتخذه حول هذه القضية.

القرار سيتخذ منتصف أوت المقبل

و من المنتظر أن يكون القرار الأخير للاتحادية الجزائرية لكرة القدم منتصف الشهر المقبل حسب تصريحات رئيس “الفاف” خير الدين زطشي، و هذا بعد انتهاء الآجال المحددة للتصويت و تلقي الرد من قبل كافة رؤساء النوادي بالإضافة إلى ترتيب أصوات الرؤساء و من ثم إعلان النتائج و انتهاء مسلسل تحديد مصير البطولة.

نور الدين عطية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P