الأقسام السفلىالمحلي

الجولة 8 من الجهوي الثاني رابطة وهران / فوج أ “أمل سعيد زمورة 2 -1 كوكب يلل ” زمورة تحسم القمة و تواصل الزحف نحو البوديوم و يلل تدفع ثمن سوء التحضيرات

الملعب البلدي بزمورة ،تنظيم مقبول ،طقس متقلب ،أرضية صالحة ،جمهور غفير ،تحكيم من رابطة وهران: سليمي حكيم ، عبادة ،طيبي حمزة .

الأهداف : لعمش ،بلحريزي لزمورة، بوسعيد ضد مرماه للكوكب.

أمل سعيد زمورة: لكحل، برواشدي، نورين ،بوسعيد ،بوقريدة، بن جيلالي ،لكحل ناصر ،بلغربي ،برواشدي، لعمش ،بلحريزي. الإحتياط : بن زرقة ،بلعامرية ،بركات، بن خوجة ،شواري ،قانة ،بلجيلالي.  المدرب :هشام شريف.

كوكب يلل : شريف إلياس، مشلوف، بن رخرخ، خديم ،بن عدة ،بلحوة ،محداني، قاسم ،عمار ،قاسم العيد، سالمة. الإحتياط : بلحاج ،بن عمار ،بلحاج جلول ،بغداد ،مخفي ،حتو

المدرب : بن سباع عيسى.

حسم فريق أمل سعيد زمورة قمة الجولة الثامنة من الجهوي الثاني، و ذلك بعدما حققت فوزا ثمينا على ضيفه كوكب يلل بهدفين مقابل هدف في المواجهة التي جمعت بينهما ظهيرة الجمعة بالملعب البلدي بزمورة.

زمورة افتتحت مبكرا مجال التهديف عن طريق ركلة جزاء

و بالعودة إلى مجريات مواجهة قمة الجولة الثامنة الجهوي الثاني التي جمعت بين أمل سعيد زمورة و ضيفه كوكب يلل ،فلم ينتظر أصحاب الدار كثيرا من أجل قص شريط الأهداف مبكرا و ذلك عقب تحصلهم على ركلة جزاء عقب لمس الكرة باليد من طرف أحد مدافعي الكوكب، لم يتردد الحكم سليمي حكيم في الإعلان عنها وسط احتجاجات كبيرة من الزوار على عدم شرعيتها ،ليتولى تنفيذها لعمش بنجاح مانحا التقدم للأمل.

بلحريزي ضاعف النتيجة للأمل و الكوكب عاد بقوة في اللحظات الأخيرة

المرحلة الثانية لم تختلف كثيرا عن سابقتها ، و ذلك بعدما واصل أصحاب الضيافة الضغط على الكوكب بغية إضافة الهدف الثاني الذي يضمن له النقاط الثلاث ،ذلك ما نجح فيه المهاجم بلحريزي بعد عمل جماعي كبير مستغلا معاناة كتيبة المدرب بن سباع عيسى من الناحية البدنية وهي التي بدأت تحضيراتها متأخرة للموسم الجديد ، غير أن ذلك لم يمنع رفقاء الحارس شريف إلياس من نقل الخطر إلى مرمى زمورة من أجل تقليص الفارق وهو ما نجحوا فيه بعد أن وقع المدافع بوسعيد في المحظور حين وضع الكرة في مرمى فريقه خلال آخر لحظات المرحلة الثانية ،لكن ذلك لم يمنع فريقه من حصد النقاط الثلاث التي واصل بها الضغط على أصحاب مقدمة الترتيب.

لاعبو الفريقين تضامنوا مع بن داني لاعب بوقيرات

و شهدت بداية المواجهة التفاتة طيبة من لاعبي الفريقين الذين أبدوا تضامنهم مع لاعب شباب بوقيرات بن داني الذي يرقد في غيبوبة منذ الأسبوع الماضي بعد تعرضه لإصابة بليغة على مستوى الرأس ،حيث رفعوا قمصان تحمل اللاعب في صورة تعكس التأثر الكبير بالوضعية الصعبة التي يمر بها اللاعب ،كما تمنى الجميع له الشفاء العاجل و العودة إلى أهله و ذويه سالما معافى.

حضور جماهيري كبير و علي يحيى غاب على غير العادة

و شهدت مواجهة قمة الجولة الثامنة حضورا جماهيريا كبيرا لأنصار أمل سعيد زمورة الذين سجلوا تواجدهم بقوة بالملعب البلدي لزمورة من أجل دعم رفقاء لعمش في لقائهم ضد كوكب يلل ،و مقابل ذلك فقد سجلنا غياب الرئيس علي يحيى الذي لم يسجل حضوره على غير العادة لمتابعة المباراة الهامة التي كانت تنتظر فريقه.

بلعوج رئيس كوكب يلل سدّد منحة للاعبيه رغم الهزيمة

و في خرجة أسعدت لاعبي كوكب يلل كثيرا ،فقد فاجأ رئيس الفريق بلعوج أبو بكر الصديق رفقاء بلحاج جلول هشام بمنحة خاصة عقب المواجهة التي انهزم فيها فريقه ضد أمل سعيد زمورة ، وهي الخطوة التي ثمنها الجميع داخل بيت الكوكب ،كما أنها تعكس العمل الكبير الذي يقوم به الرجل الذي يعتبر من بين أصغر رؤساء فرق الجهوي الثاني منذ قدومه على رأس النادي.

تصريحات

نورين يزيد ( مدافع أمل سعيد زمورة) :” المواجهة كانت صعبة و التسجيل مبكرا أراحنا كثيرا”

نورين يزيد
نورين يزيد

عبّر مدافع أمل سعيد زمورة نورين يزيد عن سعادته الكبيرة بالفوز الذي حققه فريقه على كوكب يلل في المواجهة التي انتهت بهدفين لواحد لأصحاب الضيافة و قال في هذا الصدد :” المباراة كانت صعبة جدا خصوصا في بدايتها، و لكن الهدف المبكر الذي سجلناه جعلنا نخوض باقي الدقائق بأريحية ،قبل أن نتمكن من إضافة الهدف الثاني الذي جعلنا نضمن النقاط الثلاث رغم عودة المنافس في اللحظات الأخيرة ،نهدي هذا الفوز لأنصارنا الذين حضروا بقوة لمساندتنا و للرئيس علي يحيى الذي كان غائبا عنا هذه المرة”.

هشام شريف ( مدرب أمل سعيد زمورة) :” كنا قادرين على حسم الفوز في الشوط الأول و أنا راض عن أداء اللاعبين “

هشام شريف
هشام شريف

ثمن مدرب أمل سعيد زمورة هشام شريف الفوز الذي حققه فريقه على حساب كوكب يلل لحساب الجولة الثامنة من الجهوي الثاني و قال في هذا الصدد :” أنا راض عن أداء اللاعبين و المستوى العام الذي ظهرت به التشكيلة ضد منافس مباشر لنا ،حيث و رغم أننا كنا قادرين على حسم الفوز خلال الشوط الأول لو نجح المهاجمون في تجسيد الفرص التي أتيحت لهم و لكن الأهم هو النقاط الثلاث التي ستمنحنا الحافز المعنوي المواصلة بنفس الوتيرة خلال الجولات القادمة”.

بن سباع عيسى ( مدرب كوكب يلل ) :” عانينا كثيرا بسبب كثرة الإصابات و ضربة الجزاء كانت منعرج اللقاء”

بن سباع عيسى
بن سباع عيسى

أبدى مدرب كوكب يلل بن سباع عيسى رضاه عن أداء فريقه رغم الهزيمة ضد أمل سعيد زمورة حين صرح قائلا:” بداية أريد التأكيد على أن الصعود ليس من بين أهدافنا خاصة و أن الكوكب لم يقم بالتحضيرات في بداية الموسم عكس بقية الفرق المنافسة ،و لكن رغم كل هذه الصعوبات فقد حاولنا العودة بنتيجة إيجابية و لكننا دفعنا ثمن كثرة الإصابات خلال المباراة ،كما أن ركلة الجزاء كانت منعرج اللقاء، على العموم أنا راض عن الأداء الذي ظهر به اللاعبون خاصة خلال الشوط الثاني ، و في الأخير نبارك لزمورة تحقيق الفوز و نتمنى صعود فريق من غليزان”.

بلعوج أبو بكر الصديق ( رئيس كوكب يلل ) :” نحاول التسيير رغم قلة الإمكانيات و سددنا المنحة رغم الخسارة حتى نحافظ على المجموعة”

بلعوج أبو بكر الصديق
بلعوج أبو بكر الصديق

و تحدث رئيس كوكب يلل بلعوج أبو بكر الصديق عن الهزيمة التي مُني بها فريقه أمام زمورة ، و كذا عن الخرجة المفاجئة التي قام بها عقب اللقاء حين صرف منحة للاعبيه رغم الهزيمة و قال :” نحاول تسيير الفريق بأموالنا الخاصة و توفير كل ما يحتاجه رغم قلة الإمكانيات ،أما عن المنحة التي صرفناها للاعبين رغم الهزيمة فقد كانت من أجل المحافظة على المجموعة فقط لأن المشوار لا زال طويلا و بإمكاننا العودة في المنافسة خاصة إذا حصلنا على بعض الدعم”.

نور الدين عطية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P