متفرقات

بمشاركة فرج الإخلاص التابع للكشافة الإسلامية الجزائرية بوهران ..مواصلة الخرجات الميدانية لعملية توزيع الكمامات على المواطنين

في إطار مساعي المديرية العامة للأمن الوطني الرامية للحد من انتشار عدوى فيروس كورونا، وتواصلا لعملية لتوزيع الكمامات على المواطنين بالأحياء الشعبية، في إطار الحملة الوطنية للمديرية العامة للأمن الوطني لتوزيع 5000ألاف كمامة.

مواصلة الخرجات الميدانية لعملية توزيع الكمامات على المواطنين
مواصلة الخرجات الميدانية لعملية توزيع الكمامات على المواطنين

قامت مصالح الشرطة لأمن ولاية وهران، ممثلة في إطارات من خلية الاتصال والعلاقات العامة، بمعية إطارات وعناصر الشرطة تابعين للمصلحة الولائية للأمن العمومي، بتجسيد هذه المبادرة الجوارية، وتوزيع الكمامات على المواطنين، بمشاركة فوج الإخلاص بالكشافة الإسلامية الجزائرية بوهران. حيث مست العملية حي البركي وحي قمبيطة. كما قام إطارات أمن الولاية خلال عملية توزيع الكمامات، بتقديم جملة من النصائح للمواطنين تتعلق باحترام مسافة التباعد الاجتماعي، ضرورة ارتداء الكمامات، الالتزام بالحجز المنزلي المفروض وعدم الخروج إلا للضرورة القصوى، مع دعوة المواطنين للالتزام بكافة الإجراءات الوقائية الصحية. لقيت هذه المبادرة استحسانا وتجاوبا كبيرا من قبل المواطنين الذين أعربوا عن تشكراتهم للمديرية العامة للأمن الوطني على ما تقوم به تضامنا معهم في هذه الجائحة حفاظا على أمنهم وصحتهم.

اسامة شعيب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P