حوارات

موساوي عماد لاعب مولودية البيض: “نعمل بجد حتى نكون جاهزين لما تبقى من مباريات في البطولة”

في إتصال هاتفي لجريدة بولا مع لاعب مولودية البيض موساوي عماد المتواجد مع الفريق في تربص وهران تحضيرا لإستئناف المنافسة ومباريات البطولة المتبقية، حيث أكد لنا أن هذا التربص من أجل التحضير الجيد والبقاء في كامل التركيز للإستمرار في سلسلة النتائج الإيجابية التي حققوها مؤخرا.

في البداية كيف هي الأجواء في التربص؟

“الأجواء عادية يسودها التفاؤل والحيوية نتدرب بشكل عادي خاصة بعد عودتنا القوية في البطولة”.

تمكنتم من تجاوز الفترة الصعبة أليس كذلك؟

“بالفعل عشنا فترات صعبة لسوء النتائج رغم أنه كان بالإمكان تفاديها لكن نقص الخبرة وكذا الضغط الكبير أحيانا أثر علينا بالسلب، لكن بفضل الإرادة والتركيز تمكنا من الخروج من فترة الفراغ بسلام”.

فريقك يتجه لتحقيق البقاء مبكرا ما رأيك؟

“لحد الآن لم نحقق البقاء بعد يلزمنا الفوز بالمباريات المتبقية داخل الديار للوصول لمرتبة جيدة في نهاية الموسم لكن قبلها يجب تأكيد البقاء بعدها سنرى”.

تلعبون اليوم مواجهة ودية كيف يراها عماد؟

“الهدف من المباريات الودية هو البقاء في كامل تركيزنا خاصة وأن البطولة عرفت بعض التأجيلات وهي كذلك فرصة للعب بالنسبة للاعبين الذين لم تمنح لهم الفرصة كثيرا هذا الموسم”.

هل من إضافة؟

“أود أن أضيف أمرا مهما هو أن المولودية سيكون لها شأن كبير شريطة وقوف السلطات مع الفريق، خاصة وأننا نملك إدارة ومسيرين في المستوى بقيادة الحاج قادة الذي لم يبخل علينا بشيء، وكانت كل الظروف مواتية والحمد لله وصلنا لمرحلة ستساعدنا بفضل تلاحم الجميع للوصول للهدف المسطر”.

كلمة أخيرة..

“أطلب من أنصارنا أن يقفوا معنا كالمعتاد حتى آخر دقيقة من الموسم وسنكون عند حسن ظنهم، فهم يستحقون كل الخبر صراحة جمهورنا من ذهب”.

 علاوي شيخ 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P