الأولىالرابطة الأولىالمحلي

مباراة متأخرة عن الجولة الثامنة من الرابطة المحترفة الأولى  ” مولودية وهران vs شبيبة القبائل” المولودية في حلة وما تسلكها غير الربحة مع الجياسكا

سيكون ملعب الشهيد أحمد زبانة بوهران عشية اليوم مسرحا لمواجهة كلاسيكية مهمة ومثيرة بين المولودية الوهرانية وشبيبة القبائل، في لقاء لا يقبل القسمة على إثنين بالنسبة للفريقين المتواجدين على مقربة من المنطقة الحمراء. ويبقى الفوز أكثر من ضروري للحمراوة لضمان إنهاء الشطر الأول من البطولة في أفضل مرتبة ممكنة ومصالحة الأنصار من جديد بعد خسارة الجولة الفارطة أمام الساورة.

المعنويات ارتفعت وانعكاسات الإضراب الهاجس الأكبر 

بعد الهزة التي ضربت بيت مولودية وهران عقب دخول اللاعبين في إضراب ومقاطعتهم التدريبات لثلاث أيام، ارتفعت معنويات الحارس سوفي ورفقائه بعد العمل البسيكولوجي الذي قام به المدربين بلعطوي وحدو، حيث بات تركيز المجموعة كله على مباراة شبيبة القبائل وكيفية الظفر بنقاطها الثلاثة.  وتبقى انعكاسات الإضراب الهاجس الأكبر للحمراوة في مباراة شبيبة القبائل مثلما كان عليه الحال أمام اقبو في الكأس وسطيف في البطولة.

الفوز سيضمن المرتبة السابعة والتعثر سيدخل الفريق دائرة حسابات السقوط

أهمية مباراة شبيبة القبائل تكمن في ان الفوز بنقاطها الثلاثة سيضمن لتشكيلة المدرب بلعطوي عمر رفع رصيدها للنقطة 19 والارتقاء الى المركز السابع في جدول الترتيب العام في انتظار المباراة الأخيرة أمام إتحاد بسكرة داخل الديار. بالمقابل فإن التعثر أمام الجياسكا سيدخل المولودية ضمن دائرة حسابات الاندية التي ستلعب على تفادي السقوط بالنظر لفارق النقاط بين الحمراوة وصاحب المركز ما قبل الأخير الشبيبة القبائلية.

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P