الرابطة الثانيةالمحلي

مولودية البيض … “الفرسان من دون خطأ والطموح يكبر عند الأنصار”

حقق فريق مولودية البيض فوز مهم خارج الديار أمام المضيف إتحاد سيدي بلعباس في مباراة كانت فرصة كبيرة لتشكيلة المدرب حكوم لإثبات ذاتها وتأكيد قوتها هذا الموسم، خاصة أن المولودية لم تنهزم منذ إنطلاق البطولة التي مر منها أربع جولات وهذا بتسجيلهم لثلاث إنتصارات وتعادل واحد، مما يجعل طموح الفرسان يزداد ويكبر مع مرور المباريات والجولات

نقاط بلعباس كانت مهمة لبقية المشوار

بعد العودة من سيدي بلعباس بالزاد كاملا من أجل تعزيز المرتبة الثانية وتأكيد قوة الفريق خارج الديار بعد الفوز السابق في الحراش، وهي كلها عوامل ستكون في صالح المولودية التي وجب عليها جمع عدد ممكن من النقاط من أجل اللعب على الأدوار الأولى. مباراة السبت كانت بمثابة معيار حقيقي لزملاء القائد بلعيد قوار لأن البطولة ستزداد صعوبة مستقبلا.

ثمار نجاح التربص جسدت على أرض الواقع

بالعودة لتحضيرات المولودية خلال تربص العاصمة وتأكيد الطاقم الفني بنجاحها جسدها اللاعبون في المباريات الأربع الأولى هذا بالأداء المميز فوق أرضية الميدان ،حيث كان التناسق والتفاهم جليا بين التشكيلة خاصة في المباريات التي لعبت خارج الديار بالحراش وسيدي بلعباس، لأن اللاعبين أثبتوا علوا كعبهم من الناحية البدنية والتكتيكية بالإضافة للقوة الذهنية.

المدرب بن سليمان راض عن اللاعبين

أكد المدرب بن سليمان عبدالحاكم في كل تصريحاته  رضاه التام على أداء لاعبيه فوق أرضية الميدان وكذا لتطبيقهم للخطط ولتعليماته، مايؤكد العمل المنجز في التدريبات ،وهي نقاط تحسب لكل الطاقم الذي وجد الظروف المناسبة لجعل من المولودية فريق مرشح فوق العادة للعب الأدوار الأولى.

الرئيس الحاج قادة دحماني سر نجاح الفريق

يجمع الكل في البيض على الدور الكبير الذي يقوم به الرئيس دحماني في سبيل توفير كل الإمكانيات لزملاء الهداف بن عيسي من أجل التركيز فقط على الميدان، المولودية تملك إدارة قوية تعمل ليلا نهار من أجل مصلحة الفريق الذي هو في أيادي آمنة حسب الأنصار.

السلطات المحلية مطالبة بالوقوف مع الفريق وزيادة الدعم

بعد تحقيق الفريق لإنطلاقة في المستوى وجب على السلطات المحلية الوقوف ومرافقة المولودية بدعمها ماديا لكي يواصل النادي حصد النتائج الإيجابية التي ستكون حافزا للعب الأدوار الأولى ولما لا تحقيق حلم طال إنتظاره بالصعود للمحترف الأول ،فكل المقومات موجودة من طاقم كفء ومدرب محنك بالإضافة للاعبين مميزين أثبتوا علو كعبهم خلال المباريات التي لعبوها لحد الآن، يتبقى فقط التمويل المادي المطلوب وهو ماستحرص عليه الجهات الوصية ممثلة في السيد الوالي الذي سبق له تأكيد دعمه للفريق.

الرديف يتألقون ويحتلون الصدارة

الرديف لمولودية البيض
الرديف لمولودية البيض

حقق فريق الرديف فوزهم الرابع على التوالي وكان الضحية هاته المرة رديف بلعباس وبنتيجة عريضة 5-2 ويحتلون بذلك صدارة الترتيب بدون خطأ مما يؤكد على العمل القاعدي المتميز في المولودية.

الطموح يكبر والأنصار يطالبون بالمزيد

بعد الفوز الأخير بدأ طموح الأنصار يزداد يوما بعد يوم حيث يطالبون من اللاعبين بذل مزيد من الجهد خاصة بعد الإطمئنان على مستوى التشكيلة التي أصبحت تفوز بالأداء والنتيجة ،وهي كلها مؤشرات تؤكد قوة فرسان الهضاب ،لأن بطولة هذا الموسم ستكون صعبة وشاقة وجب لعبها مباراة بمباراة حتى يتحقق المطلوب في نهاية الموسم.

علاوي شيخ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P