الأولىالرابطة الأولىالمحلي

مولودية البيض  تدخل تربصها الثاني ببرج الكيفان

دخل فريق مولودية البيض تربصه الثاني ببرج الكيفان بالعاصمة بعدما أنهت التشكيلة تربصها الأول بتيكجدة والذي دام 15 يوم، أجرى من خلالها الفريق مبارتين وديتين إستطاع من خلالها الطاقم الفني أخذ فكرة عن لاعبيه خاصة الجاهزية البدنية والتقنية وكذا الإنضباط داخل المجموعة التي كانت تسودها أجواء عائلية، مما يدل على أن المولودية تعتمد في الأساس على الروح الجماعية وهي سر نجاح الفرق في المواسم الماضية. تربص تيكجدة سار في الطريق الصحيح من كل الجوانب، وهو الأمر الذي يبشر بالخير في ظل الجاهزية الكبيرة التي أبداها رفقاء القائد قوار منذ أول يوم منه. حيث أبدى كل لاعب إبراز قدراته الحقيقية من أجل نيل ثقة المدرب بشكل سريع، قبل الدخول في الأمور الجدية هذا الأسبوع في تربص برج الكيفان التي سيركز فيها الطاقم التدريبي أكثر على الجانب الفني والتكتيكي من أجل بناء طريقة لعب، مع لعب مباريات ودية لتحديد معالم التشكيلة الأساسية التي ستدخل غمار البطولة في موسمها الجديد والبداية بمباراة إتحاد العاصمة.

اللاعبون إستفادوا من ثلاث أيام راحة

منح الطاقم الفني بقيادة بن سليمان عبد الحاكم ثلاث أيام راحة للاعبيه لإسترجاع قواهم قبل التنقل صبيحة الجمعة إلى العاصمة بالضبط إلى برج الكيفان لإجراء التربص الثاني الذي يعول عليه الكوتش كثيرا من خلال إكمال العمل الذي بدأه منذ أكثر من أسبوعين. حيث من المنتظر أن يكون هذا التربص مفيد أكثر من الناحية التقنية مع رسم معالم التشكيلة التي ستبدأ الموسم.

وليد علاتي يلتحق بالمولودية

أمضى الأسبوع الماضي وليد علاتي اللاعب السابق لمولودية الجزائر ومولودية وهران في فريق مسقط رأسه مولودية البيض على عقد مدته سنتين وهو الذي فسخ عقده مع الحمراوة رغم أن أغلب المواقع رشحته للإنضمام لإتحاد بسكرة، ليكون إختياره في الأخير الإلتحاق بفرسان الهضاب. هي إضافة جيدة للفريق خاصة مع الخبرة التي إكتسبها علاتي في القسم الأول التي من دون شك ستُفيد مولودية البيض.

علاوي شيخ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P