الرابطة الأولىالمحلي

مولودية البيض دخلت أجواء مباراة شبيبة القبائل

عاد فريق مولودية البيض للتدريبات بعد ثلاثة أيام من الراحة منحها الطاقم الفني عقب تربص وهران القصير. هذا الأخير كان الهدف منه التركيز والتحضير الجيد مع لعب مبارتين وديتين للوقوف على مدى جاهزية اللاعبين لمواصلة ما تبقى من البطولة في ظروف جيدة خاصة بعد العودة الموفقة بعد عدة تعثرات. فرسان الهضاب يتواجدون في مرتبة تسمح لهم باللعب بكل أريحية بعيدا عن كل الضغوطات والحسابات المعقدة.

فرغم أن أشبال المدرب شريف حجار لم يضمنوا بعد بقائهم، لكن حظوظهم في ذلك كبيرة مقارنة ببعض الفرق وهو ما يحتم عليهم خلال المواجهات المقبلة تأكيد النتائج الأخيرة والتي عاد من خلالها الفرسان للواجهة وما على اللاعبين إلا اللعب بكل قوة وحذر لتفادي الوقوع في السهولة والتفكير في إنهاء الموسم في أفضل مرتبة ممكنة.

الفريق عانى الكثير بسبب التوقفات المتكررة للبطولة ما جعل الطاقم الفني يعمل جاهدا لإبقاء التشكيلة في تلك الديناميكية بعد تسجيل زملاء الحارس بوزياني نتائج إيجابية. بالعودة للمباراة المنتظرة نهاية هذا الأسبوع أمام شبيبة القبائل والتي تدخل ضمن الجولة العشرون والمؤجلة بسبب مشاركة الجياسكا في المنافسات الإفريقية، برمجة الرابطة كل اللقاءات المؤجلة في هاته الفترة، ما يحتم على الفرسان التحضير لها بكل جدية رغم أن المباراة صعبة للغاية لوضعية المنافس، لكن هذا لن يمنع مولودية البيض من محاولة العودة بنتيجة إيجابية من تيزي وزو.

علاوي شيخ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P