الرابطة الأولىالمحلي

مولودية البيض … هذا هو طريق الفرسان لتحقيق البقاء في نهاية الموسم

تنتظر فريق مولودية البيض رزنامة صعبة، فيما تبقى من مباريات في بطولة القسم المحترف الأول خاصة بعد النتائج المسجلة لحد الآن والتي كان بالإمكان تحقيق الأفضل لو عرفت التشكيلة كيف تتفاوض مع بعض المباريات، خاصة تلك التي لعبت داخل الديار وإنتهت بالتعادل والتي كانت كفيلة للوصول للهدف المنشود لو فاز بها فرسان الهضاب.

رغم كل هذا، يبقى كل شيء وارد والمولودية لها كامل الحظوظ، فيما تبقى من جولات ويكفيها الحصول على كل نقاط المباريات التي تلعب بملعب زكرياء المجدوب مع البحث عن ثلاث نقاط من خارج الديار. كلها معطيات ليست بالمستحيلة شريطة اللعب بكل قوة مع كامل التركيز ووقوف الأنصار المعهود بحضورهم القوي في المدرجات لأنه ليس وقت الإنتقاد واللوم على التشكيلة التي يلزمها الدعم المعنوي أكثر من أي وقت مضى.

تفادي تضييع النقاط داخل الديار

سيكون فرسان الهضاب مجبرين على الفوز في كل المباريات التي تلعب بملعب زكرياء المجدوب، والبداية من مواجهة أمل الأربعاء الذي يعتبر منافس مباشر في ضمان البقاء والنقاط الثلاث هي مفتاح الوصول للهدف خاصة وأن المولودية تستقبل كذلك نجم مقرة وجمعية الشلف. هي كلها مباريات مفصلية لابد من الإطاحة بهم مهما كانت الطريقة والأداء، بالإضافة لإستقبالهم كذلك لشباب قسنطينة، يعني أربعة مباريات ستجعل الفرسان في وضعية مريحة في حال الحصول على كامل نقاطها وانتظار نتائج الفرق الأخرى والتي تعيش نفس وضعية المولودية خاصة وأن الفارق متقارب سواء في النقاط أو حتى المستوى.

علاوي شيخ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P